وجه مصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة، الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في تجمع إعدادي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، ضواحي سلا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
 وخلت اللائحة، التي اعتمدها مديح من اللاعبين المحترفين بالبطولات الخارجية بعدما اختار الاعتماد على لاعبي البطولة الوطنية، والتي ضمت مزيجا من لاعبي البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، وكذا بطولة الهواة، وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، كما شهدت المناداة على ابن الدولي السابق مصطفى الحداوي، الذي يلعب كحارس مرمى لفريق الرجاء.
وفيما يلي لائحة 24 لاعبا، التي ستشارك في التجمع الإعدادي بالمعمورة، والذي سيمتد ما بين 24 و27 من الشهر الجاري: زكرياء عايط، ومحمد عطوشة، وأسامة بلخياري، وأسامة الغوتي ( الوداد الرياضي)، وعبد الصمد عبيسي، وبلحساين مراد، ومهمدي بلعربي، وأيوب بناني، ويوسف ليموري، وعز الدين السلاك ( الفتح الرباطي) وعبد الكبير أبقار، وأسامة فلوح، وعبد الرحمن قرنان، ومحمد كيناني، وايمن موريد ( أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وبلكبير مهدي من النادي المكناسي، وعبد الصمد بوطاريشت من الجيش الملكي، وحمزة إيدير من حسنية أكادير، وأمير الحداوي، ومروان موريت، وعبد الرزاق غزوات من الرجاء الرياضي، وأيوب حلوم، ومهدي أودادس من الراك، وياسين لامين من الرشاد البرنوصي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Europa League : le tirage au sort des 16e de finale
  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

32 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top