السبت, 20 كانون2/يناير 2018 19:01

منير الحدادي يعيش صدمة بعد قرار هيرفي رونار

كتبه
استجاب الاتحاد المغربي لكرة القدم لطلب الفرنسي هيرفي رونار، بقرار استبعاد كل لاعب ترافق دعوته إلى المنتخب المغربي إشكالات قانونية، وكانت البداية بلاعب نادي برشلونة الإسباني منير الحدادي، المعار إلى ديبورتيفو ألافيس.
الخميس, 18 كانون2/يناير 2018 11:18

لاعبو المنتخب: أظهرنا روحا قتالية أمام غينيا...

كتبه
عبرت عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين عن ارتياحها بعد تحقيق اليوم الأربعاء، نتيجة الفوز أمام المنتخب الغيني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا، التي احتضنها ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.
أحرز أيوب الكعبي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بجائزة رجل المباراة التي جمعت المحليين بنظيرهم الغيني اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس والتي انتهت بفوز أبناء السلامي بثلاثة أهداف لواحد. وتألق الكعبي بتسجيله "هاتريك" رافعا رصيده في البطولة إلى خمسة أهداف بعد هدفيه في المباراة الأولى ضد موريتانيا.
شدد جمال السلامي مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم على أن الفوز الذي حققه لاعبوه كان مستحقا نظرا للمستوى الذي قدموه مشيرا إلى المنتخب الغيني كان قويا ومنظما وغم أنه لم يكن محظوظا في المباراة الأولى ضد السودان لكن مؤهلات الأسود المحليين هي التي خلقت الفارق.
أجرى المنتخب الوطني للاعبين المحليين، يومه الثلاثاء 16 يناير 2018 آخر حصة تدريبية، وذلك قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالمنتخب الغيني، لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، عن المجموعة الأولى، والتي تحتضنها بلادنا إلى غاية 4 فبراير.
الثلاثاء, 16 كانون2/يناير 2018 11:17

حصتا مران لـ”الأسود المحلية” قبل مواجهة غينيا

كتبه
بَرمج جمال السلامي، مدرّب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، حصّتين تدريبيتين للمجموعة، استعدادا للمواجهة الثانية أمام نظيره الغيني، ضمن نهائيات كأس الأمم الإفريقية CHAN2018، إذ سيكون على النخبة مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز برباعية خلال المباراة الأولى، رغبة منها في تصدّر المجموعة الأولى وضمان التأهّل إلى الدور الثاني بحثا عن إبقاء اللقب في المغرب.
رفض الوداد الرياضي لكرة القدم، بيع عقد نجمه أشرف بنشرقى إلى الهلال السعودى، وذلك بعدما تقدم الأخير بعرض رسمى لضم اللاعب، مقابل 3 ملايين دولار . وأصدر نادى الوداد بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله رفض مقترح الفريق السعودي وقررالاحتفاظ بلاعبه بن شرقى . وجاء فى بيان الوداد كما يلى نصًا:
تابع هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، أمس السبت، مباراة المنتخب المحلي أمام منتخب موريتانيا برسم منافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين بمركب محمد الخامس.
فاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعته مساء يومه السبت 13 يناير 2018 بالمنتخب الموريتاني.
الصفحة 1 من 160

عضوأسود

اسود تويت

  • Alkass International Cup :Participation des U17 du WAC
  • La prestation de M'bark Boussoufa contre Al Wahda
  • Programme des principaux matchs de ce dimanche 21 janvier
  • La prestation d'Oussama Assaidi contre Roda

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

76 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top