الخميس, 17 آب/أغسطس 2017 23:46

المؤتمر الصحافي للسيد جمال سلامي

كتبه
أوضح جمال سلامي، مدرّب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أنه نصح لاعبي الفريق الوطني بضرورة نسيان نتيجة مباراة ذهاب الدور التصفوي الحاسم، المؤهّل إلى نهائيات "الشان"، التي تعادل خلالها "الأسود" أمام المنتخب المصري بهدف لمثله في مصر الأسبوع الماضي، قبل خوض لقاء الإياب غدا الجمعة في الرباط.
خاض المنتخب الوطني للاعبين المحترفين مساء يومه الأربعاء 16 غشت 2017 حصة تدريبية على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
أعرب محمد إبرهون ، لاعب موريرينسي البرتغالي ، عن سعادته بخوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد ، إذ شارك في المباراة التي جمعت ناديه موريرينسي في نادي فيتوريا سيتوبال ، عن أول دورة من البطولة البرتغالية ، وانتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل 1-1 ، وظهوره بمستوى جيد.
حدد الناخب الوطني هيرفي رونار، لائحة أولية مكونة من 30 لاعبا تحضيرا لمواجهة منتخب مالي في الجولة الثالثة من تصفيات المنطقة الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
الأربعاء, 16 آب/أغسطس 2017 09:04

نجم الوداد يغيب عن المحليين ضد مصر

كتبه
يغيب إسماعيل الحداد مهاجم الوداد البيضاوي لكرة القدم عن مباراة المحليين ضد مصر يوم الجمعة المقبل، برسم إياب التصفيات المؤهلة إلى الشان، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بالإسكندرية يوم الأحد الماضي، والتي فرضت تغييره في الشوط الثاني علما أنه لن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة ضد الفراعنة.
سيكون الناخب الوطني هيرفي رونار حاضرا مع المنتخب الوطني المحلي طيلة الأسبوع الحالي، استعدادا لمباراة العودة ضد مصر يوم الجمعة المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل تحفيز ودعم اللاعبين والطاقم التقني لحجز بطاقة التأهل إلى الشان.
يعقد السيد جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين يوم الأربعاء 16 غشت 2017 على الساعة السادسة و15 دقيقة، لقاء صحافيا بقاعة الندوات للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، للحديث حول المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني و نظيره المصري يوم الجمعة 18 غشت 2017 ، وذلك في إطار الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بكينيا عام 2018.
انتدب نادي شباب قصبة تادلة، بشكل رسمي كل من لاعب الوسط عبد الحق آيت العريف، والعميد السابق لرجاء بني ملال المدافع حمزة الشطبي بموجب عقد يمتد لموسم واحد.
خاض المنتخب الوطني للاعبين المحليين مساء يومه الجمعة 11 غشت 2017 أول حصة تدريبية بمدينة الإسكندرية، وذلك تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الأحد بالمنتخب المصري.
الصفحة 1 من 143

عضوأسود

اسود تويت

  • Maroc - Egypte : Les Lions Locaux face à la presse
  • المؤتمر الصحافي للسيد جمال سلامي
  • Ligue Europa : Vardar Skop -:- Fenerbahçe
  • Ligue Europa : Ajax -:- Rosenborg

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

95 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top