نادي لاس بالماس الإسباني، أصدر، صباح اليوم الاثنين، بلاغا، يفيد من خلاله بأن لاعبه الدولي المغربي أسامة طنان، خضع للفحوصات الطبية، للكشف عن الإصابة التي تعرّض لها أمام فياريال، واضطرته إلى مغادرة أرضية الميدان في حدود الدقيقة الخامسة، إذ تأكد أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الضامة اليمنى، وسيخضع لفحص بالأشعة "IRM"، مجدّدا، الأربعاء المقبل، لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدّة غيابه عن الملاعب.
سيكون الناخب الوطني هيرفي رونار حاضرا الليلة بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لمعاينة اللاعب الرجاوي عبد الإله الحافيظي خلال القمة التي ستجمع الرجاء بالحسنية
الإثنين, 23 تشرين1/أكتوير 2017 18:20

لائحة هيرفي رونار تعرف مفاجات كبيرة

كتبه
استعداد للمباراة المصيرية التي ستجمع المنتخب المغربي مع نظيره الايفواري علم موقع من مصادر خاصة انه برسم الجولة السادسة والأخيرة من الإقصائيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، في الحادي عشر من نونبر المقبل، في مواجهة حاسمة ومصيرية، المنتخب الإيفواري،
قاد اللاعب المغربي وليد أزارو فريقه الأهلي المصري إلى التأهل لنهائي عصبة أبطال إفريقيا. وضرب الأهلي المصري موعدا مع الوداد البيضاوي في نهائي أبطال أفريقيا، بفوزه كبير على ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل إثنين في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم
الأحد, 22 تشرين1/أكتوير 2017 23:05

التعادل يحسم “ديربي” الفوسفاط

كتبه
تعادل أولمبيك خريبكة على أرضه وأمام جمهوره بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي مساء اليوم (الأحد) ، برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة
العديد من الشخصيات تتابع مواجهة الوداد البيضاوي واتحاد العاصمة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.
ينزل النجم الساحلي ضيفا على الأهلي المصري، بملعب برج العرب اليوم الأحد بداية من الساعة 18:00 ، في إطار إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2017.
أصيب الدولي المغربي أسامة طنان قبل قليل في المباراة التي تجمع فريقه لاس بالماس بمضيفه فياريال، عن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
أوضح الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن التأهل للمباراة النهائية لم يكن سهلا أمام خصم جد صعب، مضيفا أن الفريق الجزائري كان بدوره يستحق الوصول إلى النهائي، لكن الرغبة والإرادة عند لاعبي الوداد كانت أكبر.
الجمعة, 20 تشرين1/أكتوير 2017 10:49

خالد بوطيب يكشف عن طلب هيرفي رونار

كتبه
برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، روسيا 2018 قال نجم المنتخب المغربي لكرة القدم خالد بوطيب، المحترف الدولي المغربي بصفوف نادي مالاتيا سبور التركي، إن هيرفي رونار، الناخب الوطني، طالب الأسود بالتركيز فقط، على أدائهم رفقة أنديتهم في الوقت الراهن، وعدم التفكير في مباراة الكوت ديفوار المقبلة، والتي تقام الشهر المقبل، بأبيدجان، بالنظر الى كون مباراة من هذا الحجم، لا يجب أن تلعب في رؤوس اللاعبين وعلى تفكيرهم منذ وقت بعيد.
الصفحة 1 من 151

عضوأسود

اسود تويت

  • CHAN 2018 - Menad: « Un bon challenge pour le joueur local »
  • أسامة طنان "المتذمّر".. إصابة "مقلقة" في العضلة الضامّة تزيد الطينة بلّة
  • Botola Pro : Le RAJA s'empare de la tête du classement
  • LDC : Le WAC jouera sa finale au Complexe Mohamed V

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

139 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top