خلقت تدوينة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، ضجة كبيرة داخل أسور الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد تأكيده عدم تدريب أي منتخب إفريقي بعد الأسود.
كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي السعودي، أن مفاوضاتها مع نظيرتها في فنربخشة التركي، من أجل ضم لاعب الوسط المغربي نبيل درار، لا تزال متعثرة بسبب رفض إدارة النادي التركي لعرض الأهلي.
الثلاثاء, 10 تموز/يوليو 2018 22:09

اجتماع خاص و حاسم بين لقجع و رونار في هذا التاريخ

كتبه
على هامش الإجتماع الذي عقده المكتب المدير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الإثنين، صرح أحد أعضاء المكتب المذكور بأن 24 من يوليوز الجاري سيكون يوم حاسم في علاقة الجامعة الملكية المغربية و مستقبل الناخب الوطني هيرفي رونار.
الجمعة, 06 تموز/يوليو 2018 16:43

3 خيارات أمام الأهلى لتعويض أزارو...

كتبه
وضع رحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى لنادى هبى فورتشن الصينى مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى ،إدارة ناديه أمام موقف صعب للغاية ،لصعوبة توفير البديل القادر على تعويض هداف الأهلى فى الموسم الماضى سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من المباريات المهمة أولها مواجهة تاونشيب البتسوانى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
كثير الحديث عن المسار الرياضي لمدرب الاسود هيرفي رونار ، حيث تعددت وجهات النظر وتباينت المطالب بين من يؤكد على ضرورة الابقاء عليه ومن يطالب برحيله
تعادل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعته يومه الجمعة 22 يونيو 2018 بالمنتخب الإيطالي.
أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم حسم صفقة المغربى حميد أحداد لاعب الدفاع الحسنى الجديدى نظير حصول الأخير على مليون و 400 ألف دولار للاستغناء عن خدمات اللاعب وسيتم سداد المبلغ على دفعات.
الإثنين, 18 حزيران/يونيو 2018 10:29

البرتغال يواصل تحضيراته لمباراة المغرب

كتبه
أجرى المنتخب البرتغالي اليوم الأحد الحصة التدريبية الثانية تحضيرا لمباراة الأربعاء التي ستجمعه بالمنتخب المغربي عن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم.
طالب المدرب عبد الحق بن شيخة، مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد، بإشراك المهاجم عزيز بوهدوز في مواجهة البرتغال المقبلة.وهذا لرد الإعتبار لصاحب الخطأ القاتل أمام منتخب إيران، الذي كلف أسود الأطلس خسارة الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Accord entre la FIFA et le Ghana pour éviter la dissolution de la Fédération
  • LDC Afrique : 5 billets restent encore à prendre
  • Réaction de Salaheddine Saidi après la qualification du WAC
  • La prestation d'Amine Harit en Coupe d'Allemagne

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

150 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top