فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الودي التحضيري الذي جمعه بالمنتخب الجزائري يومه الخميس 18 أكتوبر 2018 بالملعب البلدي بالقنيطرة.
أربك التعادل الذي عاد به المنتخب المغربي من ميدان مضيفه جزر القمر، برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019، حسابات التأهل.
الثلاثاء, 16 تشرين1/أكتوير 2018 17:13

المنتخب الوطني يتعادل مع منتخب جزر القمر

كتبه
تعادل المنتخب الوطني بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته زوال يومه الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، بمنتخب جزر القمر.
وتدخل هذه المباراة في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
أحدث الناخب الوطني هيرفي رونار تغييرات بالجملة على التشكيلة التي سيخوض بها المنتخب الوطني مباراة الإياب التي تجمعه بجزر القمر غدا الثلاثاء 16 أكتوبر.
انهزم المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته مساء يومه الاثنين 15 أكتوبر 2018 بالمنتخب الجزائري.
الإثنين, 15 تشرين1/أكتوير 2018 14:41

الأسد حمزة منديل يعتذرللجماهيرالمغربية

كتبه
تقدم الدولي المغربي، حمزة منديل، باعتذار للجماهير المغربية بعد الرد “الخادش” على انتقاد وجهه له أخد المشجعين، في صورة عبر “الإنستغرام”، وذلك عقب مباراة الأسود وجزر القمر، والتي ظهرت بها المجموعة بأداء أقل من متوسط.
ينهي المنتخب المغربي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جزر القمر، يوم غد الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2019، ووصل "أسود الأطلس" مساء أمس الأحد بعد رحلة طويلة استغرقت 11 ساعة عبر طائرة خاصة، اضطرت للوقوف في تشاد قبل التوجه إلى جزر القمر.
قال الإطار الوطني إدريس عبيس، المتخصص في التحليل التقني للمباريات، إن مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره القمري، الجولة الثالثة من اقصائيات كأس إفريقيا للأمم 201، عاكست جميع توقعات الجمهور والمتتبع المغربي، الذي توقعها مباراة سهلة وفي متناول الأسود.
خطف المنتخب المغربي انتصارا ثمينا للغاية على حساب ضيفه منتخب جزر القمر، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة عام 2019 في الكاميرون.
أكد الناخب الوطني هيرفي رونار بأن مباراة منتخب حزر القمر تعتبر محكا حقيقيا للأسود و لا يجب على اللاعبين استصغار الخصم الذي استطاع أن يحرج الكاميرون في أخر مباراة رسمية له.
الصفحة 1 من 175

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du Roi : le Real Madrid contre Melilla
  • La prestation de Hakim Ziyech contre Heerenveen
  • Mohamed Rabii remporte son 7e combat de suite
  • Les buts de la rencontre entre l'IRT et le CRA

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

149 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top