ندد رئيس وزراء سلوفاكيا، روبرت فيكو، اليوم الاثنين في خطاب مفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بـ"التلاعب" الذي حدث خلال مباراة ألمانيا وإيطاليا في بطولة أوروبا تحت 21 عاما في بولندا، وهو ما نجم عنه صعود المانشافت إلى نصف النهائي كأفضل صاحب مركز ثان بدلا من المنتخب السلوفاكي.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن وقف صفقة انضمام الكونغولي فابريس أونداما مهاجم فريق الوداد المغربي إلى صفوف نادي الزمالك.

الثلاثاء, 27 حزيران/يونيو 2017 00:52

الجيش الملكي يقرر بيع شاكير خارج المغرب

كتبه

قرر نادي الجيش الملكي المغربي رفض العروض المحلية التي تلقاها لبيع لاعبه عبد الرحيم شاكير، والاستماع للعروض القادمة من الدوريات الخليجية.

الثلاثاء, 27 حزيران/يونيو 2017 00:50

أوتريخت مُتشبث بخدمات لاعبه أمرابط

كتبه

أبدى نادي أوتريخت الهولندي تشبثه بخدمات المغربي سفيان أمرابط، رغم دخوله ضمن مفكرة العديد من الأندية؛ أبرزها فينورد روتردام، بعد الموسم الجيد الذي بصم عليه اللاعب البالغ من العمر 20 سنة.

تسعى فئة كبيرة من منخرطي نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، لإقناع امحمد أوزال، الرئيس السابق للنادي "الأخضر" من أجل الترشح للرئاسة، خلال الجمع العام المقبل، بعد أن عقدوا اجتماعا بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، لتدارس الأوضاع داخل المحيط "الرجاوي".

في اطار اتفاقية التعاون الموقعة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيرتها من البنين، توجه وفد من الجامعة إلى العاصمة البنينية، كوتونو، من أجل تسليم شحنة مكونة من ألف كرة معتمدة من طرف الفيفا إلى اتحاد البينين لكرة القدم.

تعاقد فريق المغرب التطواني اليوم بتوصية من المدرب فؤاد الصحابي مع لاعب جمعية سلا محمد الطاهري لموسمين.

الإثنين, 26 حزيران/يونيو 2017 00:27

تعاقدات الرجاء تحتاج لضمانات باتحاد الكرة

كتبه

يراقب اتحاد الكرة المغربي تحركات نادي الرجاء البيضاوي بسوق انتقالات اللاعبين دون أن يبدي أية ردة فعل في انتظار تبليغه بإشعار رسمي من النادي؛ لتحديد مدى استجابته لمذكرة "كان" والاتحاد ورابطة المحترفين التي كان قد أقرها الموسم المنصرم، والتي تمنع الأندية التي عليها ديون ونزاعات مع لاعبيها ومدربين سابقين من اجراء التعاقدات.

الإثنين, 26 حزيران/يونيو 2017 00:24

الوداد يسارع الزمن في تجديد عقد هذا اللاعب

كتبه

مزالت ادارة الوداد البيضاوي تسارع الزمن من اجل تجديد عقد نجم دفاعها يوسف رابح والدي ينتهي عقده مع الفريق الاحمر نهاية هدا الشهر.

عندما تذكر إسم الكونغولي فابريس أونداما لمحبي الوداد الرياضي، تجدهم يرجعون بالذاكرة إلى الخلف بالذكريات التي رافقته بفريقه طيلة المدة التي جاوره فيها، والتي امتدت لسبع سنوات كاملة، بعد أن قدم للمغرب بإسم دون شهرة، وكلاعب مغمور من إحدى الفرق المحلية التي تحمل إسم "الشياطين السود"، ليصبح بعدها واحدا من أفضل اللاعبين الأجانب بالدوري المغربي.

الصفحة 1 من 132

عضوأسود

اسود تويت

  • Galatasaray n'a encore rien signé avec Younes Belhanda
  • Officiel : Jawad El Yamiq s'engage avec le FC Nantes
  • Amical : Maroc - Corée du Sud en octobre
  • J.O 2024 : Paris ou Los Angles ? Election en septembre

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

117 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top