الخميس, 27 نيسان/أبريل 2017 15:40

ماركيزيو: يوفنتوس قادر على تحقيق الثلاثية

كتبه

رأى لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي الدولي كلاوديو ماركيزيو أن فريقه قادر على تحقيق كل البطولات التي يشارك فيها، لاسيما بعد النتائج التي قدمها مؤخراً.

يبدو أن بطولة القسم الوطني الثاني، تعرف موسما استثنائيا على غير العادة، بالنظر إلى اقتراب نقاط الأندية في سبورة الترتيب، ومنافسة مجموعة منها على الصعود إلى القسم الوطني الأول، في الوقت الذي تصارع فيه البقية على البقاء في القسم الثاني، وذلك على بعد أربع جولات فقط من نهاية البطولة، إذ لا يمكن تحديد معالم الفريقين الصاعدين إلى قسم "الأضواء" حاليا، على اعتبار أن أي نتيجة محققة خلال المواجهات المقبلة قد تقلب الموازين، وتبعد المتصدر عن المركز الأول، وترتقي بأحد الفرق الأخرى.

أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عن مواجهات ساخنة للفرق العربية المتأهلة لهذا الدور حيث يصطدم النجم الساحلي بالهلال السوداني والمريخ وفيروفيارو بالمجموعة الاولى .. ويتنافس الزمالك مع إتحاد الجزائر واهلي طرابلس وكابس يونايتد في المجموعة الثانية .. اما المجموعة الثالثة فاسفرت عن تواجد الترجي التونسي مع حامل اللقب صن داونز وفيتا كلوب وسان جورج .. واخيرا يصطدم الأهلي المصري مع الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو .

الخميس, 27 نيسان/أبريل 2017 11:47

الزاكي وتدريب اتحاد طنجة

كتبه
بتأثر بالغ، واستياء عميق، فتح الحارس السابق للمنتخب الوطني، ومدرب العديد من الأندية الوطنية، عبد اللطيف العراقي، قلبه لـ” اليوم 24″ لكشف جوانب عديدة من معاناته بعد طرده من سلك الدرك الملكي، وتوقيفه عن ممارسة الكرة لمدة 3 سنوات.
تخلف أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، عن إحدى الحصص التدريبية لفريقه، والتي تسبق مواجهة المغرب التطواني نهاية الأسبوع الحالي، في الجولة 26 من البطولة الاحترافية ، بسبب أزمة نفسية حادة عانى منها، بعد تعرضه لاعتداء من مجهولين بعد مواجهة الديربي أمام الوداد، التي انتهت بهزيمة فريقه 1-0.
رفض الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي، ووليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، السماح للاعبيهم بالانضمام إلى المنتخب الوطني الأولمبي المقبل على المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام بأدربيجان في الفترة بين 11 و22 من ماي المقبل.
الخميس, 27 نيسان/أبريل 2017 09:40

فيصل فجر يكتفي بالتفرج على ايسكو وريال مدريد

كتبه
أعاد مدرب ديبورتيفو لاكورونيا بيبي ميل فيصل فجر لكرسي الإحتياط مجددا في اللقاء الذي تواضع فيه الفريق وإستسلم بقواعده لضيفه الثقيل ريال مدريد عن الدورة 34 من الليغا.

يبدو أن المحترف المغربي، ميمون ماهي، الممارس في صفوف نادي غرونينغن الهولندي، كان ينتظر فقط إشارة من الناخب الوطني هيرفي رونار، أو جامعة الكرة، من أجل الإعلان عن قرار حمله لقميص المنتخب الوطني بصفة رسمية، على حساب المنتخب الهولندي الذي يحمل جنسيته، ودافع عن ألوان فئاته الصغرى في وقت سابق، إذ من المنتظر أن يلتحق بصفوف "الأسود" خلال المعسكر التدريبي المقبل، الذي سيقام في مدينة أكادير.

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الضوء الأخضر من الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل تأهيل ميمون ماحي مهاجم نادي غرونيغن للعب مع الأسود، بعدما أبدى موافقته على حمل قميص المنتخب الوطني.
الصفحة 1 من 96

عضوأسود

اسود تويت

  • Premier League : Manchester City -- : -- Manchester United
  • Tournoi UNAF U19 : Le Maroc victorieux face à l'Algérie
  • FTF : Nabil Maaloul confirmée à la tête des Aigles de Carthage
  • Finale KNVB Bekker : Tighadouini déterminé face à Bel Hassani

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

84 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top