انهزم المنتخب التونسي لكرة القدم أمام ضيفه الكاميروني بهدف للاشيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في المنستير .وسجل مهاجم بشيكتاس التركي فانسان ابو بكر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14.
حقق المنتخب المغربي لكرة القدم فوزا معنويا على نظيره بوركينافاسو في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 24 مارس بملعب مراكش الكبير وسط حضور جماهيري متوسط.
فاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته عصر يومه الجمعة 24 مارس 2017 بمنتخب إفريقيا الوسطى.

شارك الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب أوتريخت الهولندي، في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق الوطني، مساء أمس الخميس، على الأرضية الرئيسية لملعب مراكش الكبير، قبل مواجهة منتخب بوركينافاسو وديا، اليوم الجمعة، وذلك بعد التحاقه، ظهر أمس، بمعسكر الفريق الوطني، بطلب من الناخب الوطني هيرفي رونار.

بسبب عدم تحمس البرتغال لفكرة تقديم ملف مشترك لتنظيم كأس العالم 2026، رفقة المغرب و إسبانيا، نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة للبلاد، بات المغرب مطالبا بإيجاد بلد بديل قد يكون كوت ديفوار.
الجمعة, 24 آذار/مارس 2017 14:22

الجامعة تكشف مواعيد المباريات المؤجلة

كتبه
كشفت العصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مواعيد المباريات المؤجلة بسبب التزام الأندية الوطنية بالمسابقات القارية حيث يشارك الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والفتح واتحاد طنجة والمغرب الفاسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
تم تغيير موعد انطلاق المباراة الودية التي ستجمع يوم غد الجمعة 24 مارس 2017 بين المنتخب المغربي للاعبين المحليين ومنتخب إفريقيا الوسطى، من الساعة الثالثة بعد الزوال، إلى الساعة الرابعة عصرا.

يبدو أن الدولي المغربي مروان داكوستا، مدافع فريق "أولمبياكوس" اليوناني، سيعود إلى الدوري التركي بعد تأكد مفاوضاته مع فريق "بورصا سبور"، الذي بات قريبا من الاستفادة من خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الخميس, 23 آذار/مارس 2017 23:47

سفيان امرابط يلتحق بمعسكر الأسود

كتبه
وجه الناخب الوطني السيد هيرفي رونار الدعوة لـ سفيان امرابط لاعب فريق أوتريخت الهولندي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في التجمع الإعدادي؛ الذي يخوضه الأسود حاليا بمدينة مراكش؛ استعدادا للمواجهتين الوديتين امام كل من منتخبي بوركينا فاسو وتونس. وكان سفيان أمرابط قد التحق زوال يومه الخميس 23 مارس 2017 بمقر إقامة الأسود بمراكش.
الصفحة 1 من 75

عضوأسود

اسود تويت

  • Amical : La Côte d'Ivoire bat la Russie 2-0 (vidéo)
  • قبل مواجهته للاسود .. منتخب تونس يسقط وديا امام بطل افريقيا
  • Réaction de Renard après la victoire face aux Etalons
  • Homme du match : Le meilleur de Fajr contre les Etalons

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

32 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top