كشف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، عبر موقعه على الإنترنيت، عن تصنيفه الجديد للدوريات العالمية للفترة من 1 يناير 2018 إلى 31 دجنبر والذي شمل 80 دوريا، حيث حل الدوري المغربي في المركز الأول إفريقيا وعربيا، و27 عالميا، حيث حصل على 511,5 في مجموع النقط.
رخص المدرب الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي الأول، لأربعة لاعبين، من أجل تعزيز المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.
أجرى فريق اتحاد طنجة عشية اليوم الخميس أول حصة تدريبية بمدينة الاسكندرية، استعدادا للقاء الإياب الذي سيجمعه عشية السبت المقبل بملعب برج العرب، بنادي الزمالك المصري برسم منافسات إياب الدور الأول مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
الخميس, 17 كانون2/يناير 2019 14:36

الزمالك يكشف حقيقة رحيل أحداد إلى الوداد

كتبه
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المهاجم المغربي حميد أحداد مستمر مع الفريق، وأنه "لا توجد أي نية على الإطلاق للتفريط في خدماته خلال الانتقالات الشتوية الجارية".
الخميس, 17 كانون2/يناير 2019 14:06

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في دوري تركيا

كتبه
وافقت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم على خوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الدوري الدولي الإعدادي بتركيا، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للفتيان المقرر إجراؤه بتنزانيا في الفترة بين 14 و26 أبريل المقبل.
استنجد وليد أزارو، المحترف بصفوف نادي الأهلي المصري، بعبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، لاستشارته بخصوص الإصابة التي تعرض لها سابقا مع المجموعة، وفرضت عليه فترة راحة لأزيد من شهر.
الأربعاء, 16 كانون2/يناير 2019 13:29

أليغري يُجهض حلم بنعطية بالرحيل من يوفنتوس

كتبه
وقف الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، في وجه الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع الفريق، رافضا خروجه لخوض تجربة احترافية جديدة بالانتقالات الحالية نظرا إلى حاجته إلى خدماته في القادم من المواعد.
أقدم لاعبو الأهلي المصري على ذبح عجل، للتخلص من سوء الطالع الذي لازم الفريق خلال الفترة الماضية، في ظل تعرض أكثر من لاعب للإصابة.
الثلاثاء, 15 كانون2/يناير 2019 11:26

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعاقب أمرابط

كتبه
عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدولي المغربي نورالدين أمرابط لاعب نادي النصر لكرة القدم، ضمن مجموعة من القرارات التي أصدرتها اليوم الاثنين.
بعث إيرسون يانال، المدرب الجديد لفريق فنربخشة التركي خلفا للهولندي المقال من منصبه فيليب كوكو، برسالة واضحة تحمل إشارات إيجابية نحو لاعبه المغربي نبيل درار، العائد إلى مران ناديه، بعد أن تقرر العفو عنه رفقة زميله ومواطنه عاطف شحشوح.
الصفحة 1 من 180

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • @Lionsdelatlass adresse son soutien et ses pensées à la famille, aux amis et aux proches d'Emiliano Sala en cette p…
  • Harit et Bamou bouleversés par la disparition d’Emiliano Sala
  • Amical: quels adversaires pour les Lions en mars ?
  • Coupe d'Asie 2019 : programme des quarts de finale

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

108 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top