سافر المنتخب المغربي للشباب لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى تانزانيا تأهبا للمباراتين الوديتين اللتان ستتخللان التجمع الاعدادي الذي سيعقده أشبال الأطلس ضمن برنامجه التحضيري للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للشباب، حيث سيواجه منتخب موريتانيا في الدور الأول منها.

وسيدخل أشبال مصطفى مديح المدير الفني للمنتخب المعسكر المذكور بداية من اليوم الخميس إلى غاية يوم الخميس المقبل، على أن يواجه منتخب تانزانيا لأقل من 20 سنة يومي الاثنين والأربعاء المقبلين، اذ تجمع اتفاقية شراكة بين الاتحادين المغربي والتانزاني تهدف لبادل الخبرات والمعسكرات الاعدادية والمباريات الودية بين منتخباتهما.
وضمت قائمة المنتخب المغربي 23 لاعبا، أغلبهم من فريق الفتح الرياضي والممثل بثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ياسين لامين، ادريس بوسبعة، معاد باحسين، أسامة الكاريح، يوسف ليموري، عز الدين سلاق، عبد الصمد عبيسي، شادي ياكيري والمهدي بلعربي (الفتح الرياضي)، مروان موريت، أنس بنحميدة، حسن بوعين، عبد الرزاق غازوت وأمير الحداوي (الرجاء البيضاوي)،اسماعيل المترجي، أسامة بلخياري (الوداد البيضاوي)، كريم أيت محمد (حسنية أكادير)، عثمان باشكو، محمد أسكندر ومروان بنشاوي(الدفاع الجديدي)، مراد لوزيف (الجيش الملكي)، حاتم الوهابي (اتحاد طنجة)، زياد لعفسة (اتحاد الزموري للخميسات).

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller
  • CAN 2021-Côte d’Ivoire : la CAF fait machine arrière

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

165 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top