شدّد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع على دعم لاعبي المنتخب المغربي معنويَا قبل المواجهة المهمة التي تنتظرهم أمام المنتخب الكاميروني يوم الجمعة المقبلة على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019.
مباراتان وديتان للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة امام المنتخب المالي تحسبا للاستحقاقات المقبلة، يخوض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بمدينة باماكو يومي 15 و18 نونبر 2018 مباراتين وديتين أمام المنتخب المالي.
الأربعاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2018 11:42

فرنسي يقود الوداد ضد يوسفية برشيد

كتبه
قرر المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم إسناد مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأحمر إلى نويل توسي المدير الرياضي، بداية من مؤجل الجولة الثانية ضد يوسفية برشيد ، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
كشفت مصادر أن مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار، سيفتقد خدمات مهاجمه أيوب الكعبي لاعب هيبي فورتشن الصيني، خلال المباراة التي سيخوضها أسود الأطلس أمام منتخب الكاميرون يوم 16 نونبر الجاري، على ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم خامس جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019 , بسبب تعرضه للإصابة .
الثلاثاء, 13 تشرين2/نوفمبر 2018 10:16

برنامج معسكر المنتخب الوطني الأول

كتبه
استعدادا للمباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الكاميرون، يوم الجمعة 16 نونبر 2018 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي؛ برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم طوطال-
شدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر لم يتلق أي عروض خارجية للرحيل عن صفوفه.
استهل المنتخب الوطني المغربي، بقيادة الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، اليوم، تربصه المغلق، استعداداً لمواجهة المنتخب الكاميروني، الجمعة المقبل، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
نشر حارس المنتخب المغربي لكرة القدم صور قفزاته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قصد بيعها وتحصيل مبلغ مالي بسبب ما وصفه في تدوينته بالعطالة.
الأحد, 11 تشرين2/نوفمبر 2018 15:40

مهاجم الأهلي وليد أزارو يهاجم إعلام السيسي

كتبه
هاجم الدولي المغربي، وليد أزارو، نجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، وسائل الإعلام المصرية عقب إهدار فريقه فرصة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.
حدد الطاقم الإداري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد سفر المنتخب الوطني إلى تونس من أجل مواجهة «نسور قرطاج» بالملعب الأولمبي برادس، يوم الثلاثاء 20 نونبر الجاري.
الصفحة 1 من 177

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Le meilleur en 2018 du futur Lion, Oussama Idrissi
  • CAN 2019 : Drame, décès d’un technicien égyptien au stade d’Olembe
  • Éliminatoires de la CAN 2019 : Oh, le joli week-end
  • CAN 2019 :le suspense est à son comble,Cameroun ou un autre pays ?

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

205 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top