أوضح سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أنه يطمح للتتويج بلقب رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد بلوغ المربع الذهبي في النسخة السابقة من المسابقة، مضيفا أن قرعة دور المجموعات أوقعتهم في مجموعة صعبة إلى جانب أندية كبيرة، إلا أن الفريق "الأحمر" سيعمل كل ما في وسعه من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة في المنافسة.

السبت, 29 نيسان/أبريل 2017 14:05

وكيل فيراتي: هذا سبب ذهابي إلى برشلونة

كتبه

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أمس الجمعة أن وكيل اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي كان متواجداً في برشلونة منذ أسبوع، حيث باشر مفاوضاته مع النادي الكتلوني وسأل عن قيمة العرض المقترح للحصول على توقيعه من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

يرغب مسؤولو الجيش الملكي، في ضم عدد من اللاعبين الأجانب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع فتح باب الانتقالات الصيفية.

يبدو أن المحترف المغربي، أشرف لزعر، لاعب نادي نيوكاستل الإنجليزي، يدفع ثمن انتقاله إلى "شامبيونشيب"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الدوري الإيطالي، إذ أثر اختياره هذا، على مساره هذا الموسم، ليقرر البحث عن فريق آخر، يحتضنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة، أو بصفة نهائية.

وجه جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم الدعوة إلى 23 لاعبا للمشاركة في ألعاب التصامن الإسلامي التي تحتضنها أذربيجان في ماي المقبل.
الجمعة, 28 نيسان/أبريل 2017 14:48

تطورات "صادمة" في قضية أنس الزنيتي

كتبه

تناقلت وسائل الإعلام المغربية بمختلف ألوانها، خبر الإعتداء على الحارس الرجاوي أنس الزنيتي بعد خسارة النسور في مباراة "الديربي" الأخيرة أمام الوداد بهدف نظيف.

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للرابطة الإسبانية للاعبين المحترفين، عقوبات قاسية في حق الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم ملقا الإسباني، تقضي بإيقافه عن اللعب لأربع مباريات، على خلفية طرده من مباراة الفريق الرديف لملقا في مواجهته نادي لوخا، الأحد الماضي، لحساب مباريات دوري الدرجة الرابعة الإسباني.

توصل فريق اتحاد طنجة إلى اتفاق رسمي مع مدرب وطني يشرف حاليا على فريق بالدوري الإحترافي، لخلافة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة في منصبه على رأس الإدارة التقنية، حسب ما أكده مصدر موثوق بالفريق.
الجمعة, 28 نيسان/أبريل 2017 08:16

المباريات المتبقية للبارسا و الريال

كتبه

بعد الكلاسيكو، واصل ريال مدريد حصد المزيد من الضحايا والنقاط بالفوز على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-6، كما فاز برشلونة على ضيفه أوساسونا بنتيجة ساحقة 7-1.

الصفحة 1 من 97

عضوأسود

اسود تويت

  • CAF CL: Programme des matchs du groupe du WAC
  • Raja de Casablanca vs Moghreb de Tétouan (Botola Pro)
  • AS Monaco vs Toulouse FC (Ligue 1)
  • Borussia Dortmund vs FC Koln (Bundesliga)

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top