عقد المدرب والناخب الوطني السيد هيرفي رونار أمس الأربعاء اجتماعا تقنيا مع ناصر لارغيت المدير التقني الوطني، خصص لبحت استراتيجية خاصة بمتابعة خصوم الفريق الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وإعداد تقارير فنية مفصلة عنهم لتوظيفها في ترتيب المواجهات المونديالية المرتقبة.
تتويجا للموسم الكروي 2017/2018، ترأس السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال حفل نظم بالملعب الكبير لمدينة طنجة، مراسم تسليم درع البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لنادي اتحاد الرياضي طنجة الفائز بلقب الدوري خلال هذا الموسم.
أكد الدولي المغربي رومان غانم سايس لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، أن مباراة الأولى أمام إيران في منافسات المجموعة الثانية من نهائيات كاس العالم بروسيا، ستمنح الأمل للعناصر الوطنية في تحقيق التأهل.
ألقى استبعاد سفيان بوفال من القائمة المونديالية للمنتخب المغربي، بظلاله على ردود فعل الجماهير والمتتبعين، والذين اعتبرت فئة عريضة منهم أن لاعب ساوثهامبتون يستحق مكاناً في اللائحة التي ستُشارك في نهائيات كأس العالم 2018.
ذكرت تقارير صحفية إن نادي الترجي التونسي دخل قائمة المهتمين بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتشار أخبار عن اهتمام الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية بضم اللاعب.
اعلن الناخب الوطني هيرفي رونار عن التشكيلة المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم بحيث عرفت تواجد 3 لاعبين من البطولة الوطنية فقط يمثلون 3 فرق مختلفة , لتكون بذلك أقل تمتيلية للاعبي البطولة الوطنية رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم .
وجّه النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل القطري، انتقادات حادة لمدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار، وقال: "اختياراته اتسمت بالعشوائية وتم إقصاء لاعبين لأسباب غامضة".
أكد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن القائمة النهائية لـ23 لاعبا، خضعت لمجموعة من المعايير، وليس فقط المناداة على أفضل العناصر الكروية.
الجمعة, 18 أيار 2018 01:40

الوداد يرفض التخلي عن أونماجم

كتبه
قررت الوداد البيضاوي، عدم الاستماع للعروض التي توصل بها لاعب الفريق محمد أوناجم، من أجل بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
أعلن الناخب المغربي هيرفي رونار، الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا منتصف يونيو المقبل.
الصفحة 1 من 168

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Achraf Hakimi avec le nouveau maillot du Maroc 🇲🇦
  • Ramadan Al Aoula : avec Nordin Amrabat
  • Interview avec Adil Chedli & Focus sur l'équipe de l'Islande
  • Rizlen Zouak, la lionne qui a rendez-vous avec l'histoire

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

429 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top