الإثنين, 18 حزيران/يونيو 2018 10:29

البرتغال يواصل تحضيراته لمباراة المغرب

كتبه
أجرى المنتخب البرتغالي اليوم الأحد الحصة التدريبية الثانية تحضيرا لمباراة الأربعاء التي ستجمعه بالمنتخب المغربي عن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم.
طالب المدرب عبد الحق بن شيخة، مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد، بإشراك المهاجم عزيز بوهدوز في مواجهة البرتغال المقبلة.وهذا لرد الإعتبار لصاحب الخطأ القاتل أمام منتخب إيران، الذي كلف أسود الأطلس خسارة الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018.
على إثر ما روج له أحد المواقع الإلكترونية على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد تكلفت بدعوة مجموعة من البرلمانيين المغاربة للسفر إلى روسيا من أجل متابعة أطوار نهائيات كاس العالم، تنفي الجامعة في هذا الصدد نفيا قاطعا هذه الاخبار وتشجب بقوة محتوى هذا المقال.
يواصل المنتخب الوطني الأول استعداداته للمباراة التي ستجمعه الأربعاء 20 يونيو 2018 بالمنتخب البرتغالي، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم روسيا.
صبت فئة عريضة من الجماهير المغربية جام غضبها على تمتع المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ"مومو" و بعض الدخلاء، أبرزهم من الساحة الفنية كحاتم عمور و دنيا بوتازوت و آخرون بدعوات من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الإيراني، في ملعب سان بترسبوغ يوم الجمعة الماضي.
أكد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار أن المنتخب المغربي دفع ثمن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه الأسود في مواجهة المنتخب الإيراني عن طريق هدف عزيز بوهدوز في مرماه في آخر دقائق المباراة.
الخميس, 14 حزيران/يونيو 2018 14:23

مدرب إيران: المغرب "منتخب أوروبي" قوِي للغاية

كتبه
اعترف كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني، بقوة "أسود الأطلس" والقدرات المميزة التي يتمتَّع بها لاعبوه على المستطيل الأخضر، مُعتبراً أن المنتخب المغربي يحمل جِينات أوروبية، ما دام أغلب أفراده قد وُلدوا وترعرعوا في القارة العجوز.
يعود المنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم بعد غياب 20 عاماً، وذلك بفضل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي أحدث تغييراً كبيراً على أداء «أسود الأطلس» مكنهم من حجز مقعدهم في مونديال روسيا، على الرغم من أن وجودهم في التصفيات كان ضمن مجموعة حديدية ضمت بجوارهم منتخبات ساحل العاج ومالي والغابون.
الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2018 09:41

دعم أسري للأسود بالمونديال

كتبه
رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لأسر لاعبي المنتخب الوطني، بمرافقة الأسود طيلة فترة مشاركتهم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل توفير المزيد من الدعم المعنوي للعناصر الوطنية أثناء مغامرتها المونديالية، التي ستنطلق يوم الجمعة 15 يونيو الجاري، من خلال مواجهة المنتخب الإيراني على أرضية ملعب سان بيترسبورغ، قبل الانتقال إلى مدينة موسكو، التي سيواجه فيها أبناء هيرفي رونار المنتخب البرتغالي يوم 20 من الشهر الجاري، ليكون مسك ختام الدور الأول من خلال المواجهة الأصعب ضد المنتخب الإسباني، بطل العالم، بمدينة كالينينغراد يوم 25 يونيو.
الصفحة 1 من 170

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du monde 2018 : le programme du mardi 19 juin
  • Belle image lors de la fin de la rencontre entre la Belgique et le Panama
  • Le Maghreb candidat pour l'organisation de la Coupe du monde 2030 ?
  • Dirar et Boutaib de retour contre le Portugal

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

314 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top