الأربعاء, 18 كانون2/يناير 2017 21:58

القادوري: "سنقدم كل ما نملك للفوز على الطوغو"

كتبه

واصل المنتخب الوطني المغربي تدريباته في ملعب "كاستون بيريل" في مدينة بيتام، وقد فتحت أبواب الحصة التدريبية لهذا اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

أوضح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجهاز الوصي على اللعبة بالمغرب لم يترك شيئا من شأنه تسهيل الأمور على الفريق الوطني للمشاركة في "الكان"، أو تحفيز المجموعة الوطنية، إلا ووفره ضمن نطاق المعقول.

انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بهدفين لصفر في المباراة الودية التي جمعته مساء أمس الثلاثاء 17 يناير 2017 بالمنتخب المصري.
الأربعاء, 18 كانون2/يناير 2017 10:31

برنامج تداريب المنتخب الوطني ليوم الأربعاء

كتبه
الخامسة إلا ربع عصرا: حصة مفتوحة لوسائل الإعلام المعتمدة من طرف الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، لأخذ تصريحات اللاعبين وصور 15 دقيقة الأولى من تداريب الأسود بملعب "كاستون بيريل" ببيتام.
الثلاثاء, 17 كانون2/يناير 2017 22:39

برنامج أسود "صدى الكان" 16/01/2017 - حلقة كاملة

كتبه

فوجيء الجميع مساء الاثنين بإعلان أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس عن تغيير شعار النادي بأخر غريب وغير مفهوم للكثير من الناس سوى بإنه يحمل حرف J المميز ليوفنتوس ولكن بطريقة غريبة وغير معتادة نهائياً بين أندية كرة القدم.

الثلاثاء, 17 كانون2/يناير 2017 14:58

سليماني وسوداني يغيبان عن تدريبات الجزائر

كتبه
غاب المهاجمان إسلام سليماني والعربي هلال سوداني، الاثنين، عن تدريبات المنتخب الجزائري، الذي يستعد لملاقاة نظيره منتخب تونس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا.

أكد محمد الفقيه، لاعب وسط ميدان الكوكب المراكشي، أن انتقاله إلى فريق الرجاء البيضاوي خلال فترة "المركاتو" الشتوي الحالي، بات وشيكاً جداً، مشيراً إلى أنه قد تم الاتفاق على جل التفاصيل المرتبطة بالعقد بينه وبين مسؤولي "النسور" و"فارس النخيل".

الصفحة 1 من 43

عضوأسود

اسود تويت

  • القادوري: "سنقدم كل ما نملك للفوز على الطوغو"
  • Déclaration de Fouzi Lekjaa aujourd'hui à Oyem
  • لقجع: نثق في لاعبينا لتعويض خسارة الكونغو.. ونطلب المثابرة والروح الوطنية
  • Le Cameroun remporte sa première victoire en CAN depuis 2010

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

286 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top