أجرى لاعبو الفريق الوطني المغربي، صباح اليوم، على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين، ثاني حصة تدريبية لهم في دولة الإمارات تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، والتي ركز خلالها الناخب الوطني هيرفي رونار على الجانبين التقني والبدني بمشاركة غالبية اللاعبين الواردة أسماؤهم في لائحة 26 لاعبا، التي سبق وأعلن عنها المدرب الفرنسي.

وعرفت الحصة التدريبية لصباح اليوم، وهي الثانية في معسكر "الأسود"، التحاق كل من امبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا بالمجموعة، لينضما إلى 17 لاعبا الذين شاركوا في الحصة المسائية ليوم أمس، في وقت يغيب فيه كل من أمين العطوشي وإسماعيل الحداد، لاعبي الوداد البيضاوي اللذين سيلتحقان السبت المقبل بالمنتخب والثلاثي نور الدين أمرابط، سفيان بوفال وغانم سايس، الذين سيلتحقون تباعا بداية من الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى المهدي بنعطية.

وعرف معسكر "أسود الأطلس" انضمام يونس بلهندة، لاعب نيس الفرنسي، أمس الأربعاء، لعرض إصابته على عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب، كما كان حاضرا لمتابعة الحصة التدريبية لصباح اليوم، في وقت كانت مصادر "هسبورت" قد رجحت أن تستمر مرافقة اللاعب للمنتخب في نهائيات "الكان" رغم معاناته من الإصابة.

وبرمج هيرفي رونار حصة تدريبية ثالثة للفريق الوطني، مساء اليوم، في مركز التداريب نفسه التابع لمركب نادي العين الإماراتي، بعد أن دشن المعسكر، مساء أمس، بحصة دامت حوالي ساعة من الزمن، خصصت لإدخال اللاعبين في أجواء الفريق الوطني.

ويواجه المنتخب المغربي في السادس من يناير المقبل نظيره الإيراني وديا على ملعب العين، قبل أن يعود في التاسع من الشهر نفسه لمواجهة منتخب فنلندا في المكان نفسه، قبل حزم الأمتعة والتوجه صوب الغابون يوم 12 يناير.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top