يحط لاعبو المنتخب الوطني الممارسون في الدوري المغربي للمحترفين إلى جانب الأطقم التقنية والإدارية والطبية الرحال غدا في الإمارات، من أجل دخول معسكر إعدادي مغلق يستمر إلى 12 يناير المقبل، موعد سفر بعثة المنتخب إلى الغابون، من أجل التحضير لنهائيات النسخة الحادية والثلاثين من كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الفترة ما بين 14 يناير و5 فبراير المقبلين.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن الناخب الوطني قد سبق المنتخب إلى الإمارات في انتظار التحاق لاعبي الدوري المغربي غدا، على أن ينضم باقي اللاعبين الممارسين في أوروبا خلال اليومين المقبلين، باستثناء لاعبي الدوري الإنجليزي الذي سيضطرون إلى البقاء في إنجلترا حتى الأسبوع الأول من يناير، لخوض مباريات الجولة 20.

ويرتقب أن يكشف الفرنسي رونار عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستتجه إلى الغابون من أجل التحضير لأول مباراة أمام الكونغو الديمقراطية في 16 من يناير المقبل، السبت المقبل، على أن تضم 23 لاعبا فقط، حسب قوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في انتظار الأسماء التي سيحددها الناخب الوطني في قائمة الانتظار.

ويواجه الفريق الوطني في معسكره في مدينة العين الإماراتية منتخب إيران في السادس من يناير المقبل، قبل أن يعود للقاء منتخب فنلندا في التاسع من الشهر ذاته على الملعب نفسه، علما أن هيرفي رونار كان قد أعلن رفضه مواجهة منتخبات إفريقية في هذا المعسكر لتفادي كشف أوراقه لأي خصم مرتقب في نهائيات "الكان".

جدير بالذكر أن قرعة "الكان" أوقعت الفريق الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية، الطوغو والكوت ديفوار، التي سيواجهها على التوالي أيام 16، 20 و24 يناير، على ملعب أوييم، الأقل جاهزية مقارنة مع الملاعب الثلاثة الأخرى المخصصة لاحتضان مباريات "الكان".

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Henri Michel, dont l'ensemble des marocains se souviennent lors du mondial 1998 en France, est mort ce matin des su…
  • Rachid Alioui, un buteur qui mérite plus que la Ligue 2
  • Le Leader de la Botola Pro chute contre le promu RCOZ
  • Décès d’Henri Michel, ancien sélectionneur des Lions de l'Atlas

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top