تضامنت وسائل الإعلام الهولندية مع صانع ألعاب أياكس، حكيم زياش، بعد استبعاده من قائمة المنتخب المغربي، المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا 2017 بالغابون.

وقالت صحيفة تلجراف الهولندية "رونار يترك زياش في بيته"، كما أشارت إلى حدوث خلاف حاد بين المدرب هيرفي رونار ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وتحدثت شبكة 'NOS' عن استبعاد نجم أياكس وقالت "زياش عليه نسيان كأس أفريقيا"، كما اعتبرت الخبر ساراً جداً لفريقه، حتى يتمكن من الاعتماد عليه طيلة شهر يناير.

ووجه موقع 'سوكر نيوز' انتقاداً لاذعاً لهيرفي رونار بعنوان "لا جديد مع المغرب في كأس أفريقيا"، حيث استغربت كيفية استبعاد زياش من البطولة رغم جودته العالية.

وأجرى الموقع مقابلة مع الدولي السابق، خالد سينوح، إذ تأسف للمعاملة التي لَقِيَها زياش، والذي كان مطلوباً لتعزيز المنتخب الهولندي لولا اختياره لبلده الأم المغرب.

وقالت صحيفة فولكسكرانت "صدمة لزياش"، حيث تفاجأت من استبعاد اللاعب الذي اختير كأفضل لاعب مغربي في مايو 2016، كما اختير أيضاً كأفضل لاعب في الدوري الهولندي الممتاز.. وهو الذي صرح لصحيفة تايمز منذ أيام "لست نادماً على اختيار المغرب، بل أنا سعيد جداً فوالدي مدفون هناك."

عضوأسود

اسود تويت

  • L'Match :Candidature marocaine pour l'organisation de la Coupe du Monde 2026
  • La prestation de Faycal Fajr contre le Celta Vigo
  • Le CHAN a coûté 80 millions de dirhams
  • Le meilleur de Mbark Boussoufa contre Al Ahli en AFC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

118 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top