نشرت الجامعة المغربية لكرة القدم لائحة اللاعبين الدين سيشاركون في الدور النهائي لنيل كأس إفريقيا للأمم, من خلال قراءتها نسجَل غياب حكيم زيَاش, طبعا سيكون من باب التطفَل الدخول في اختصاصات المدرب بإصدار أحكام تطغى عليها العاطفة وغالبا ما تخرج عن الموضوع الى حد ما.

المدرب رونارد نحبه أم لا, فهو يعرف مدى المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقه وهده ليست تجربته الأولى في الأدغال الإفريقية ولعلى فوزه بكأسين مع منتخبين مختلفين يطمأن الدين لازالوا يحلمون برجوع مدربهم المفضل بدون مراجع. لنا اليقين على أن المنتخب الوطني سيظهر بوجه مشرَف خلال العرس الإفريقي حتى يتسنى للأسود الرجوع الى مكانتهم الطبيعيَة وسط العائلة السمراء, المرجوا بأن لا تكونو أعداء النجاح لسبب أو أسباب ما, إدا لم تتم المناداة على هدا اللاعب أو داك فدالك يرجع لكون المدرب هو الوحيد الدي يعرف من يليق بتطبيق خطته ويتحمَل مسؤولية اختياراته, و الحالة هاته لا يجب أن ننساق كالخرفان وراء ما يقال من سلبيات هدفها التشويش و زرع البلبلة في أوساط المحبين للمنتخب الوطني, ما الفائدة من هدا كلَه إدا استثنينا بعض ما يسمَونهم بالمرايقيَة, من الرزانة و من الواجب الوطني تشجيع منتخبنا إدا كنَا فعلا نريد الخير لهدا البلد
المرجوا وضع سيوفكم وخناجركم جانبا والكف من الضربات الخلفية الغادرة, نحن لا ندافع هنا عن رونارد أكثر مما ندافع عن شرعيته كناخب وطني و له الحق في اختيار مايليق بالأسود, من المفروض أن يحاسب على ضوء النتائج المحصَل عنها و ليس من قبل .

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top