أكد اللاعب الدولي المغربي، أسامة طنان، والمحترف في صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي، ثقته الكاملة في بلوغ المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها بالغابون مطلع السنة المقبلة، مرجعا ذلك للتركيبة البشرية الكبيرة التي يزخر بها "الأسود".

وقال اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، في تصريحات صحفية، "نتوفر في المنتخب الوطني، على مجموعة من الشباب والمواهب، بالإضافة إلى ممارسة العديد من اللاعبين على مستوى عال في عدد من البطولات الاحترافية"، مضيفا "أعتقد أننا سنبلغ نهائي كأس أمم إفريقيا 2017".

وأضاف لاعب هيراكليس ألميلو الهولندي السابق، "هيرفي رونار يعرف جيدا مع ما يجب القيام به، ولديه خبرة كبيرة في القارة الإفريقية، كما أنه يجيد قراءة المباريات ويتوفر على العديد من الخطط الفنية، أعتقد أننا قادرون على الوصول إلى نهائي الكأس القارية".

ويشار إلى أن الجناح الدولي، يعد من الركائز الأساسية داخل المنتخب الوطني، حيث بات المدرب الفرنسي، يعتمد عليه في جل المباريات كأساسي، إذ شارك في الموجهات الأخيرة التي خاضها "أسود الأطلس، أمام الغابون والكوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

هذا، وعاد طنان، إلى التوهج خلال المباريات الماضية، رفقة فريقه الفرنسي، حيث تألق في أخر لقاء للفريق "الأخضر"، بعدما قاده للفوز على أنجيه، ضمن الجولة 14 من "الليغ1"، إذ أحرز هدف الفوز لفريقه.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

56 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top