تحدث وكيل أعمال اللاعب المغربي حكيم زياش لمسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونفى لهم مساء أمس الأحد حديثه لأي وسيلة إعلام مغربية بخصوص قضية اللاعب زياش.
 
  الوكيل المذكور و حسب مصادر خاصة لـلزملاء في "البطولة" تحدث لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، و أكد له أن اللاعب المغربي فضل اختيار المغرب على هولندا، وأنه مستعد لتقديم الإضافة للمنتخب الوطني، وأن كل ما روج في وسائل الإعلام حول رفضه اللعب للمنتخب في مباراة السبت أمام الكوت ديفوار،  وتصريحه بذلك، مجرد إشاعات مغرضة. ذات المتحدث أكد أن الوحيد الذي تحدث إلى زياش قبل مباراة الكوت ديفوار في الأيام الأخيرة، هو الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، وهو الذي استفسره عن سبب غيابه عن المنتخب الوطني في مباراة الكوت ديفوار،  وقد يكون هو من سرب الخبر، مضيفا أنه لم يتحدث لأية وسيلة إعلامية كما أشيع. ذات المصادر قالت لـ"البطولة" أن وكيل أعمال اللاعب المغربي غادر الوطن في تجاه هولندا، بعد أن صارح السؤولين الجامعيين، و على رأسهم فوزي لقجع بحقيقة الموضوع، والتي كانت غيابا بسبب إصابة اللاعب مع ناديه أجاكس أمستردام، وليس أكثر من ذلك. و في ذات السياق، أكدت مصادر عليمة لـ"البطولة" أن فوزي لقجع كان قد تحدث لحيكم زياش و وكيل أعماله قبل مباراة المنتخب الغابوني، بضرورة انسجام اللاعب مع المجموعة، والصبر على الجلوس في كرسي الاحتياط إن تطلب الأمر ذلك، وأن الهدف الأسمى هو مصلحة المنتخب الوطني المغربي، قبل أن يتم تحوير هذا الخطاب وتغيير توقيته من بعض الوسائل الإعلامية حسب ذات المصادر. هذا وكان حكيم زياش قد غاب عن مباراة الكوت ديفوار بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة فريق أجاكس أمستردام الأسبوع الماضي، برسم منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les stats de Faycal Fajr sur cette première mi temps
  • Les buts de la rencontre KACM contre le MCO
  • La prestation de Sofiane Boufal contre Real Valladolid
  • Ligue des Champions : "Nous avons manqué d'efficacité" (Sektioui)

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

127 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top