كشفت مجموعة من التقارير الاخبارية على ان أيوب الكعبي نجم هجوم فريق نهضة بركان وأسود الأطلس رفض الانضمام لصفوف الزمالك في الموسم القادم، بعد المفاوضات التي قام بها مسئولو الأبيض معه خلال الفترة الماضية وتجديد الاتصالات للحصول على خدماته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب المغربي.

وذكرت “يوروسبورت عربية” أن السبب وراء رفض الكعبي الانضمام للزمالك يرجع إلى وضع هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب شروطا أمام جميع اللاعبين ضرورة الاحتراف الخارجي، خصوصا المواهب الصاعدة لضمهم إلى المنتخب وتحفظه على فكرة الاحتراف الخليجي لرؤيته بأنها لا تضيف للاعبين من الناحية الفنية.
وتجدر الاشارة على ان موقف مدرب المنتخل المغربي هيرفي رونار جاء ليدفع الكعبي لتفضيل العروض الأوروبية له والانتظار إلى ما بعد مونديال روسيا 2018 على أمل تلقيه عرضا أوروبيا مناسبا وصرف النظر عن عرض الزمالك واللعب بالمنطقة العربية بشكل عام.وسبق وفتح الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب، في يناير الماضي، لكنهم لم يتخذوا خطوات جادة في النهاية بعد الحماس الذي ظهر عليهم في بادئ الأمر مما أدى لتعطل الصفقة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Aliou Cissé plaide pour les entraineurs africains
  • Coupe du monde 2018 : le programme du jeudi 21 juin
  • L'Uruguay qualifiée après sa victoire contre Arabie Saoudite
  • Espagne bat l'Iran avant sa rencontre contre le Maroc

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

123 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top