تداولت تقارير إخبارية، أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، سيقوم بالمناداة على نبيل الزهر استعدادا لمواجهة المنتخب الكاميروني برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، المقررة في يونيو المقبل.

ويأتي استدعاء نبيل الزهر بعد المستويات الكبيرة في الدوري الإسباني منذ الموسم الماضي، إذ يعد من نجوم الفريق وركيزة أساسية لا بديل عنها كما أبدى أكثر من مناسبة حبه للقميص واستغرابه من عدم استدعائه رغم التألق الذي يبصم عليه.
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار أبدى إعجابه بالدولي المغربي ولاعب فريق ليغانيس الإسباني، نبيل الزهر، مشيرا إلى أنه لا يستطيع المناداة على جميع اللاعبين.
وتحدث رونار لصحيفة “المنتخب” عن صاحب 32 سنة، وقال: “أنا معجب بالزهر، تابعت مباراته أمام برشلونة قدم مستوى رائع وسجل هدفا أيضا، أتابع مبارياته، ولكنني لا أستطيع المناداة على جميع اللاعبين”.
وأضاف رونار: “يجب أن يكون هناك توازن، قيد يبدو غريبا للبعض، لكنني شخص يبحث عن التوازن دائما، ولا يمكني استدعاء عناصر فوق 30 دون تهيئ، ووجب إعطاء الفرصة للاعبين الأصغر سنا”.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

122 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top