اعترض مدرّب المنتخب المغربي لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رونار، على تنظيم ندوة صحافية للقاء وسائل الإعلام المغربية قبل السفر، الأربعاء 8 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، إلى أبيدجان، استعدادًا للمباراة الحاسمة أمام منتخب كوت ديفوار، السبت المقبل 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، برسم الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وطلب رونار من الاتحاد المغربي للعبة، عدم الشروع في إجراءات تنظيم ندوة صحافية كما جرت العادة دائما قبل المباريات التي يخوضها المنتخب المغربي خارج البلاد، من أجل تسليط الضوء على جديد "أسود الأطلس" والحالة الصحية للاعبين والكثير من التساؤلات التي يرغب الإعلام في إيصالها إلى الجمهور المغربي المتعطش لرؤية منتخب بلاده في المونديال بعد غياب دام نحو 20 عامًا.
وبرر رونار قراره برغبته في التركيز أكثر على المباراة، وعدم الخوض في تفاصيل أخرى إذ يرغب أن يواجه إعلام المغرب وهو عائد ببطاقة التأهل، ويريد تفادي الضغط الذي يعانيه جميع أفراد الطاقم الفني المغربي مع اقتراب موعد الحسم.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

179 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top