حسب تقارير صحفية ان مدرب أسود الأطلس هيرفي رونار عبر عن تمسكه بأحد العناصر في كتيبته قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 . و عبر المدرب الفرنسي عن تمسكه بلاعب موناكو و المعار لفريق كون الفرتسي يوسف ايت بناصر .

و كشف رونار أنه سعيد لعودة بناصر للملاعب و المشاركة بشكل منتظم في اللقاءات .و عانى بناصر من عدة اصابات الموسم الحالي و غاب عن عدة لقاءات لفريقه كون .و يعد بناصر من العناصر المفضلة للمدرب الفرنسي رونار حيث شارك في 11 مباراة دولية منذ توليه مهمة تدريب الأسود .
و للاشارة فقد شارك بناصر الموسم الحالي في 24 مباراة في الليغ 1 مع كون و يرتبط بعقد مع موناكو لغاية صيف 2021.
هنأ الناخب الوطني هيرفي رونار رشيد عليوي لاعب نيم على صعود فريقه إلى الدوري الفرنسي الدرجة الأولى “الليغ 1” بعد غياب دام 25 عاما.
وصعد “نيم” لبطولة الدرجة الأولى بعد فوزه 4-صفر على “أجاكسيو” ليضمن المركز الثاني خلف “رانس” في بطولة القسم الثاني. وكان آخر ظهور لفريق “نيم” في الدرجة الأولى في موسم 1992 1993. وخاض عليوي 36 مباراة مع نيم في الدوري، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 5 علما أنه سجل هدفين ضد أجاكسيو.ورفع نيم رصيده إلى 72 نقطة من 37 مباراة خاضها، حيث فاز في 22 لقاء وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Hervé Renard : Mbappé gagnera quelques Ballons d'Or
  • Beach Soccer : les 8 pays qualifiés pour la CAN 2018
  • CAN 2019: programme des 3e et 4e journées en éliminatoires
  • Le Wydad se tourne vers la Coupe arabe des clubs champions

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

304 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top