أكد جمال السلامي مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين بأن اللاعب عبد الإله الحافيظي سيغيب مع كامل الاسف عن لقاء النهائي أمام المنتخب النيجيري بعد الإصابة التي تعرض له في دور المجموعات.

و شدد السلامي على أنه و بالرغم من كل المجهودات التي بذلها الطاقم الطبي للمنتخب لتجهيز اللاعب غير انه لا يمكن المغامرة بالحافيظي و إشراكه بالمقابلة خاصة في ظل البدائل التي يتوفر عليها كرسي الاحتياط.
و قال السلامي: "الحافظي لاعب مميز، إنه لاعب يخلق الفرق و يصنع الفرص و يعطي قوة هجومية أكبر بفردياته و مهاراته و توغلاته، لكن الإصابة حرمتنا منه و نتمنى أن يوفق زملاءه في القيام بأدواره".
و عن زكرياء حدراف لاعب الرجاء الرياضي الذي تألق في مباراة نصف النهائي لما دخل كبديل، قال السلامي: "حدراف لاعب مجرب، لقد خاض نهائيات الشان للمرة الثالثة في مساره و سبق له ان واجه نيجيريا في 2014 و سيشارك كرسمي في مباراة النهائي التي تتطلب منا الدفع بلاعبين مجربين و قادرين على كسب الرهان في نهائي يربح و لا يلعب".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

43 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top