بعد طول انتظار تمكن الفريق المغربي لكرة القدم الخاص بقصار القامة من ضمان تأشيرة السفر للأرجنتين للمشاركة في بطولة “كوبا أمريكا” لكرة القدم الخاصة بقصار القامة المقرر بدايتها في 25 أكتوبر من الشهر الحالي بدولة الأرجنتين، الذي يصادف اليوم العالمي لقصار القامة، على أن تستمر البطولة لثلاثة أيام على أن تلعب مباراة النهاية في 28 من الشهر ذاته.

واعتبر الإطار الوطني يونس ربيع، مدرب المنتخب الوطني لقصار القامة، المشاركة في “كوبا أميركا” لهذه الفئة في حد ذاته إنجاز يحسب للرياضة الوطنية، بصفة عامة ولكُرة القدم على وجه الخصوص. ويشارك في بطولة “كوبا أمريكا” السنوية، التي ستعقد في بوينس آيرس، عشرة منتخبات، ممثلة في الأرجنتين، بيرو، بوليفيا، باراغواي، كولومبيا، البرازيل، شيلي، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، والمغرب، وتم اختيار الفريق المغربي ليكون ضيف شرف البطولة هذا العام، وشكر لاعبو المنتخب المغربي لقصار القامة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أوفى بكل وعوده والتزاماته، حيث وفر مصاريف السفر والرحلة وأيضا التأمين، كما استفاد الفريق المغربي من تربص إعدادي بالمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بالمعمورة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

133 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top