شدّد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع على دعم لاعبي المنتخب المغربي معنويَا قبل المواجهة المهمة التي تنتظرهم أمام المنتخب الكاميروني يوم الجمعة المقبلة على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019.

وحضر لقجع أمس الثلاثاء إلى تدريبات المنتخب المغربي بملعب مولاي عبد الله، وألقى كلمة بالمناسبة أمام اللاعبين، حيث طالبهم ببذل كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام بهدف اقتطاع بطاقة التأهل للكأس الإفريقية.
واستهل "الأسود" استعداداتهم لهذا اللقاء يوم الاثنين بخوض حصة مغلقة بالملعب الملحق لمجمع "مولاي عبد الله" بالرباط، بداية من الرابعة والنصف، وخاضوا أمس الثلاثاء حصتين تدريبيتين الأولى صباحا بداية من العاشرة، والثانية مساء في الرابعة والنصف واليوم حصة واحدة مغلقة .
وسيختتم المنتخب الوطني استعداداته بإجراء حصة تدريبية يوم غد الخميس ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى وذلك بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، سيليها لقاء صحافي للاعبين من المنتخب الوطني، بقاعة الندوات في السادسة إلا ربع، ثم لقاء صحافي للناخب الوطني هيرفي رونار، في تمام السادسة.
سَيعقِدُ الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلسة مع أسامة الإدريسي، المغربي الأصل الهولندي الجنسية، مهاجم فريق ألكمار، على هامش حضور اللاعب لمعسكر المنتخب الإعدادي لمواجهة نظيره الكاميروني يوم الجمعة المقبل، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك من أجل إقناعه بحمل قميص "أسود الأطلس" مستقبلا.
وسَيكُون الاجتماع الذي سيعقده لقجع، ورونار، باللاعب البالغ من العمر 22 عاما، والذي يقدِّم عروضا قوية في بداية هذا الموسم في "بلاد الأراضي المنخفضة"، من أجل إقناعه بحمل قميص المنتخب المغربي وقطع الطريق على منتخب الهولندي، الذي يرغب بدوره في ضمان تمثيل الإدريسي لمنتخب "الطواحين"، مخافة تكرار ما قامت به جامعة الكرة، مع اللاعب حكيم زياش.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

168 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top