أجل الناخب الوطني جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الكشف عن قائمته النهائية للتجمع الإعدادي المقبل إلى ما بعد إجراء مباراة النصف النهائي الثانية، مساء اليوم السبت، بين الرجاء الرياضي ووداد فاس.

وتعود أسباب تأجيل الكشف عن قائمة المحليين حسب مصادر جامعية، إلى ضرورة إسقاط الأسماء المتأهلة مع أنديتها إلى مباراة النهائي المقام يوم 18 نونبر الجاري بالرباط، لمنحها فرصة الاستعداد، علماً أن تاريخ نهائي كأس العرش يتزامن وفترة التوقف الدولي.
وسيكون أمام جمال السلامي، فرصة إضافة أسماء أخرى إلى قائمته، وفسح المجال أمام لاعبين شبان للحاق بالتجمع الإعدادي الذي تم تحديد برنامجه بتنسيق مع هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول، إضافة للمباراة الودية أمام منتخب من القارة السمراء، ويرجح أن يكون بوركينا فاصو، بعد توصل الإتحادين إلى اتفاق مبدئي على برمجة اللقاء.
وكان السلامي قد قاد معسكراً إعدادياً لرفاق نوفل الزرهوني قبل حوالي الشهر بإسبانيا، حيث لاقى الأسود كلاً من منتخب مالقا وغرناطة ودياً، استعداداً للمنافسات المقبلة التي تنطلق في 2019، بالاقصائيات المؤهلة للشان المقبل.
يٌشار إلى أن مباراة الكاميرون قد تشهد ظهور أسماء محلية أخرى بعد أن شارك كل من صلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد، بأخر مباراتين أمام جزر القمر، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

83 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top