ظل اللاعب فيصل فجر، متوسّط ميدان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، محافظا على التحمّس للانتصار الذي حقّقه "الأسود" أمام المنتخب المالي، مساء الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم 2018، والتي آلت نتيجتها للنخبة الوطنية بسداسية نظيفة.

وقال فجر في تصريح لـ"هسبورت"، إن العناصر الوطنية قامت بالمطلوب للخروج بنقاط الانتصار الثلاث من مباراة الجمعة في الرباط، مردفا "الآن، نحن بنسبة 50 بالمئة من السعادة والارتياح للانتصار أمام مالي، لكن أمامنا مباراة أخرى في باماكو الثلاثاء، من أجل استكمال الفرحة".
وتابع فجر، قائلا "دائما ما أعجز عن وصف السعادة التي تغمرني عندما تتم المناداة علي ضمن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني"، مردفا "الوقت مبكّر للحديث عن حلم المونديال، لكن آخر ذكرى أحتفظ بها تعود إلى 1998، حيث أتذكر مباريات "الأسود" بتفاصيلها الدقيقة، وأتمنى أن يتكرّر ذلك مع الجيل الحالي ونحظى بشرف تمثيل بلادنا في روسيا 2018".وعن حالته الذهنية الجيّدة مع انطلاقة الموسم الكروي الجاري، والتي ظهرت بشكل واضح خلال مواجهة مالي المنصرمة، لم يخف متوسّط ميدان خيتافي الإسباني، في حديثه للجريدة، أنه كان في أمس الحاجة إلى تغيير الأجواء خلال "المركاتو" الصيفي، مضيفا "لم أندم على اختياري الانضمام إلى خيتافي، فأنا أحظى بثقة الرئيس ومدرّب النادي، وما علي إلا أن أعمل لإثبات جدارتي بالرسمية مع الفريق".
ومن المنتظر أن يعتمد هيرفي رونار، خلال مواجهة "النسور"، مساء غد الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهّلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، على اللاعب فيصل فجر لتعويض زميله يونس بلهندة، الأخير الذي جمع إنذارين، سيفرضان غيابه عن مقابلة مالي.
 

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top