أقر كريم عالم، المسؤول الجامعي السابق ورئيس لجنة منح تراخيص الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بصعوبة المجموعة التي وقع فيها المنتخب المغربي، خلال مراسم سحب قرعة النسخة الـ30 من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والتي ستحتضنها الغابون في الفترة الممتدة بين 14 يناير و5 فبراير المقبلين.

وقال عالم، في تصريح لـ"هسبورت"، إنه "من الصعب أن تسفر القرعة عن مجموعة سهلة للمنتخب المغربي، بحكم تطور مستوى المنتخبات الإفريقية؛ لكن نتائجها أوقعته داخل مجموعة متوازنة، إذ تبقى حظوظ التأهل إلى الدور الثاني قائمة باعتبار تأهل المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، وهو المعطى الغائب في مواجهتنا المباشرة مع الكوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2018".

وأردف المسؤول الجامعي السابق قائلا: "تفادينا، هذه المرة، عائق مواجهة منتخب البلد المضيف، كما كان الشأن خلال مشاركاتنا في نهائيات 2006 و2008 و2012 و2013. ويبدو أن هذا العامل سيصب في مصلحة استقرار المنتخب المغربي وتعبيد طريقه إلى بلوغ الدور الثاني".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Nabi Dirar et Yassin Ayoub
  • Sofiane Boufal est déjà à Vigo
  • Adel Taarabt attend une decision à Lisbonne
  • Ten Hag: Hakim Ziyech n'ira nulle part.

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

91 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top