توج المنتخب المغربي بلقب النسخة الخامسة لبطولة افريقيا للاعبين المحليين التي احتضنها المغرب من 13 يناير إلى 4 فبراير، بعد فوزه على نظيره النيجيري بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل أهداف أسود الأطلس كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين 45 و64 ووليد الكرتي (د61)، وأيوب الكعبي (د73) الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف وتوج كأفضل هداف في تاريخ بطولة افريقيا للاعبين المحليين.
ونجح أسود الأطلس في إحراز لقب الشان لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية، مند انطلاق هذه البطولة سنة 2009 بالكوت ديفوار.
وكان المنتخب المغربي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الليبي بثلاثة أهداف لواحد، بعد الاحتكام للأشواط الاضافية، فيما تأهل المنتخب النيجيري على حساب المنتخب السوداني عقب تفوقه عليه بهدف للاشيء.
وتمكن صقور الجديان من احتلال المركز الثالث بعد فوزهم مساء أمس السبت على فرسان المتوسط بالضربات الترجيحية (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.
يذكر أن منتخب الكونغو الديمقراطية كان قد توج بلقب الدورة الماضية التي احتضنتها رواندا سنة 2016، عندما فاز في المباراة النهائية على نظيره المالي بثلاثة أهداف للاشيء.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller
  • CAN 2021-Côte d’Ivoire : la CAF fait machine arrière

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

180 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top