أبدى المغربي، حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام، عزمه على المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 مع المنتخب الوطني، رغم تزامنها مع التزامات الفريق الهولندي في دوري "الإيرديفيزي"، إذ سيغيب عن فريقه في أربع مباريات.

وقال الدولي المغربي، البالغ من العمر 23 سنة، في حديثه لمنبر "أجاكس لايف"، "أريد المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2017، مع المنتخب الوطني"، وذلك ردا على الأخبار التي أكدت أن صانع الألعاب المغربي مُستاء من قرارات المدرب الفرنسي، الذي لا يعتمد عليه كرسمي مع "الأسود".

وغاب لاعب تفينتي انتشخيده سابقا عن المقابلتيْن الأخيرتيْن لـ"أسود الأطلس"، أمام كل من الكوت ديفوار والطوغو، نتيجة الإصابة، قبل أن يتعافى منها ويعود، أمس الأحد، من بوابة لقاء أياكس وخصمه نيميغين، والذي انتصر فيها رفاق زياش بخمسة أهداف نظيفة.

وبهذا التصريح بدّد حكيم زياش، الشائعات التي أفادت برفه العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، بسبب عدم الاعتماد عليه من طرف المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، وذلك بسبب عدم إرسال فريق الأياكس، التقرير الطبي الذي يؤكد إصابة اللاعب.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

82 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top