اعتبر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، أن "أسود الأطلس" افتقدوا للفعالية في المباراة التي جمعتهم مساء الثلاثاء بالمنتخب المالي والتي انتهت بالتعادل السلبي، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة الصبو نحو الأمام والاستعداد جيدا للمواجهة المقبلة أمام المنتخب الغابوني، في شهر أكتوبر المقبل، قبل مباراة الحسم أمام الكوت ديفوار.

وأضاف رونار، في تصريحات صحافية عقب المباراة، بالقول: "كانت المباراة جيدة للغاية، سواء من حيث الحضور البدني أو الذهني؛ لكننا ضيّعنا فرصاً سانحة للتسجيل، وما يمكن قوله هو أننا ما زلنا على قيد الحياة، وسنحضر للمباراة المقبلة أمام الغابون، وأتمنى أن يحقق المنتخب المالي نتيجة جيدة أمام الكوت ديفوار".
وفشل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز أمام المنتخب المالي بالعاصمة باماكو والانقضاض على الصدارة، إذ انتهت المباراة التي جمعت المنتخبين بنتيجة التعادل السلبي، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز "الأسود" بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.
ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إذ يأتي خلف الكوت ديفوار المتصدر للترتيب الذي يملك سبع نقاط متبوعا بالمغرب برصيد ست نقاط، ثم الغابون بخمس نقاط، ويأتي منتخب مالي في المركز الأخير بنقطتين.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

176 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top