اعتبر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن الفوز على منتخب بقيمة الكاميرون سيترك ذكرى خالدة عند المغاربة وخاصة لدى بعض من "يتحيّنون" الفرصة من أجل مهاجمة المنتخب المغربي وانتقاده بشدة، داعيا إلى الكف عن "الشوشرة"، والالتفاف حول المنتخب المغربي الذي يملك مقومات المنتخبات الكبيرة.

وأضاف رونار خلال الندوة الصحافية، التي تلت اللقاء، أن المباراة لعبت على جزئيات بسيطة في الدقائق الأولى، حيث كان المنتخب الكاميروني يستغل الكرات الضائعة في وسط الميدان لشن هجمات معاكسة وخاطفة، مشيدا في الآن ذاته بأداء حكيم زياش وهدفه الجميل في مرمى الكاميرون، إلى جانب بوفال الذي أعطى شحنة إضافية عند دخوله في الشوط الثاني، يضيف المدرب الفرنسي.
وعن صواب قرار إبعاده بوفال عن نهائيات كأس العالم بالنظر لمردوده الجيد في لقاء اليوم، تابع مدرب المنتخب "بوفال يعلم جيدا من هو المخطئ، هناك قانون داخلي وبعض التفاصيل على اللاعبين احترامها؛ الآن منحت فرصة جديدة للاعب حتى ينخرط في القالب الجماعي وهذا ما يبدو أنه نجح فيه".
وأوضح رونار أن القوة الجسمانية للاعبي المنتخب الكاميروني دفعت المنتخب للعب بطريقة ذكية من أجل مواجهة هذا المعطى والسيطرة على مجريات اللقاء.
وأكد "الثعلب" الفرنسي أن الأهم بالنسبة له هو التأهل إلى "الكان" أكثر من هزم الكاميرون لأول مرة في تاريخ مواجهات المنتخبين، مشددا على أنه سعيد بالفوز على فريق كبير لأول مرة قي التاريخ، وكذا الاقتراب من التأهل في انتظار نتيجة مباراة مالاوي وجزر القمر غدا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

188 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top