أجرت جريدة "لاغازيطا سبورت" الإيطالية حوارا مع الناخب الوطني، هيرفي رونار، بمناسبة اقتراب موعد مباراة المنتخب الإيفواري، برسم الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

المدرب الفرنسي أكد أن المنتخب الوطني تحسن مردوده بشكل كبير مقارنة مع بداية التصفيات، حيث أوضح أن الأغلبية لم تكن تنتظر أن يكون المغرب على رأس مجموعته، خصوصا في ظل تواجد منتخبات قوية من طينة الكوت ديفوار، الغابون ومالي.
الصحيفة الإيطالية تحدثت عن تشكيل رونار عقدة للمنتخب الإيفواري بعدما فشل هذا الأخير في التغلب عليه خلال كل المواجهات التي جمعتهما، إلا أن الثعلب أبرز أن المباريات السابقة تبقى من الماضي وأنه يعد من الصعب مقارنتها مع مباراة السبت المقبلة، سيما وأن سياقها مختلف.
رونار لم يفوت فرصة إجرائه حوارا مع منبر إيطالي دون أن يتحدث عن طفرة تاعرابت الأخيرة، حيث كشف أنه تحدث مع لاعب جنوى خلال الفترة الأخيرة وأنه يضعه ضمن مخططاته، في انتظار الوقت المناسب الذي سينادي فيه عليه لتعزيز تشكيلة المنتخب الوطني.
واعترف هيرفي رونار في نهاية الحوار بأنه لم يكن ينتظر أن يصل رفقة المنتخب المغربي إلى هذا المستوى في هذا الظرف الوجيز، مشيرا في نفس الصدد أن النخبة الوطنية باتت تتمتع بروح جماعية لا مثيل لها وتشجع كثيرا على الاشتغال وتقديم الأفضل.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Ronaldo retrouve l'Old Trafford demain
  • CAN 2019: un week-end décisif attend le Cameroun
  • Hamza Mendyl : quatre cartons jaunes en cinq matches
  • L'Match : 5e journée de la Botola , match retour de la Coupe CAF

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

167 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top