أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الاثنين 26 مارس، خلال ندوة صحفية عقدها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أن التشكيلة المنتخب المغربي التي ستخوض المباراة الودية يوم غد أمام أوزبكستان، ستعرف تغيرات كبيرة لإعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا أمام صربيا.

هذه المواجهة التي تدخل في إطار استعدادات "الأسود" لنهائيات المونديال، ستمكن الناخب المغربي هيرفي رونار من التعرف على إحدى ابرز المدارس الكروية في آسيا، فمنتخب أوزبكستان رغم عدم تأهله على نهائيات روسيا يبقى أحد كبار القارة الآسيوية.

وبعد هزم المنتخب المغربي في الودية الأولى منتخب صربيا في تورنو الإيطالية، تشكل مواجهة أوزبكستان فرصة للناخب المغربي، لإشراك أسماء غابت في الودية الأولى.

ويرجح أن يشرك رونار كلا من المدافعين أشرف حاكيمي وغانم سايس، و كذا الثنائي في الدوري الهولندي، سفيان أمرابط و زكريا لبيض والقادم الجديد ياسين أيوب، إضافة للمهاجمين الواعدين وليد أزارو و أيوب الكعبي.
وكان الناخب الوطني قد وجه اليوم الإثنين الدعوة للاعبي نادي الوداد البيضاوي محمد الناهيري وصلاح الدين السعيدي لتعزيز صفوف "الأسود" خلال المباراة الودية أمام أوزبكستان، غدا الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller
  • CAN 2021-Côte d’Ivoire : la CAF fait machine arrière

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

170 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top