أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار ارتياحه لسير المعسكر التدريبي الذي يقيمه الأسود بسويسرا تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وأعرب رونار خلال الندوة الصحفية التي عقب مباراة المنتخب المغربي الودية أمام نظيره الأوكراني بملعب جنيف والذي انتهى بالتعادل السلبي، عن يقينه بأن" المنتخب الوطني سيواصل استعداده في خط تصاعدي ليكون جاهزا في 15 يونيو ".

الناخب الوطني قال إن أسود الأطلس سيواجهون خصومهم الثلاثة خلال نهائيات كأس العالم بحماس كبير وثقة في مؤهلاتهم.
وأكد على أن "الأهم هو أن نحافظ على أسلوب عملنا. فالأمر يتعلق بضبط خط الدفاع وطريقة الضغط على حامل الكرة"، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين "أقل استعدادا من الآخرين، وهو أمر عاي في هذا المستوى من الممارسة ".
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار أعرب عن أمله في أن تشكل محطة سويسرا، حيث سيخوض المنتخب المغربي مباراة ثانية أمام سلوفاكيا الإثنين المقبل بجنيف، فرصة لوضع آخر اللمسات على تشكيلة الفريق الوطني قبل نهائيات كأس العالم.
وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الأوكراني بصفر لمثله.
ولم يتمكن الفريقان من حسم النتيجة رغم استحواذ المنتخب الوطني على الكرة والضغط في منتصف ميدان الفريق الأوكراني الذي سيغيب عن مونديال روسيا.
وكانت أبرز فرصة للمنتخب الوطني في الشوط الأول في الدقيقة 25 عندما حاول حكيم زياش مباغتة حارس المرمى الأوكراني الذي نجح في لمس الكرة قبل أن ترتطم بالعارضة.
وفي الشوط الثاني، أعطى دخول كل من أشرف حكيمي وأمين حارث وعزيز بوحدوز نفسا جديدا للمنتخب الوطني الذي حاول خلق بعض فرص التسجيل كانت أبرزها توغل زياش داخل مربع العمليات في الدقيقة 83 وتسديد الكرة دون أن ينجح في هز شباك الخصم.
وسيواجه المنتخب المغربي، الذي يوجد في المجموعة الثانية، المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ضمن نهائيات كأس العالم في 15 يونيو بسانت بيترسبورغ على أن يخوض ثاني مباراة له أمام البرتغال في 20 يونيو بموسكو، ثم المباراة الأخيرة أمام إسبانيا في ال 25 من نفس الشهر بكالينينغراد.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe de la CAF :déplacement périlleux de la RSB à Khartoum
  • La prestation de Zouhair Feddal contre Levante
  • Aujourd'hui , Finale de la Super Coupe d'Arabie Saoudite à Londres entre Al -Hilal d'Achraf Bencharki et Al-Ittihad…
  • Accord entre la FIFA et le Ghana pour éviter la dissolution de la Fédération

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

275 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top