أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، جاهزية "أسود الأطلس" لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك عقب الفوز الذي حققه المنتخب اليوم السبت، على حساب منتخب إستونيا 1-3، ضمن استعدادات المغرب للمونديال.

وقال المدرب الفرنسي عقب نهاية المواجهة المذكورة، إن "قرار إخراج بعض الأسماء من ودية اليوم، جاء بسبب الندية والخشونة التي اتسم بها أداء لاعبي إستونيا، وهو ما أثار قلقي وأجبرني على على إجراء بعض التغييرات المهمة وسط المباراة، فخروج بنعطية وزياش كان لتجنب الإصابة".
وأضاف ربان سفينة "الأسود" الذين يستعدون للتوجه صوب روسيا من أجل المشاركة في في المونديال "حجم الاستعداد الذهني والبدني للمنتخب جيد للغاية، ويمكن أن نقول نحن جاهزون لدخول غمار المونديال".
من جانبه أكد قائد المنتخب الوطني، المهدي بنعطية، جاهزية رفاقه الكاملة من أجل خوض المونديال، حيث قام بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع صورة للتشكيلة التي واجهت إستونيا اليوم معلقا عليها بالقول "روسيا نحن مستعدون! نحن قادمون".
ويشار إلى أن المنتخب المغربي خاض مباراتين وديتين أثناء معسكره في سويسرا، حيث تعادل 0-0 أمام أوكرانيا، وفاز على سلوفاكيا 2-1، وختم الاستعدادات بالفوز على إستونيا 3-1 في إستونيا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Hamza Mendyl : quatre cartons jaunes en cinq matches
  • L'Match : 5e journée de la Botola , match retour de la Coupe CAF
  • WAC : M'bark Boussoufa réagit sur le salaire supposé
  • Fouzi Lekjaa met fin à la rumeur sur le départ de Renard

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

100 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top