رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لأسر لاعبي المنتخب الوطني، بمرافقة الأسود طيلة فترة مشاركتهم في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل توفير المزيد من الدعم المعنوي للعناصر الوطنية أثناء مغامرتها المونديالية، التي ستنطلق يوم الجمعة 15 يونيو الجاري، من خلال مواجهة المنتخب الإيراني على أرضية ملعب سان بيترسبورغ، قبل الانتقال إلى مدينة موسكو، التي سيواجه فيها أبناء هيرفي رونار المنتخب البرتغالي يوم 20 من الشهر الجاري، ليكون مسك ختام الدور الأول من خلال المواجهة الأصعب ضد المنتخب الإسباني، بطل العالم، بمدينة كالينينغراد يوم 25 يونيو.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأحداث المغربية» أن الجامعة، قامت باستئجار فندق لإقامة آباء وأمهات وزوجات وأبناء لاعبي الفريق الوطني، يبعد بحوالي كيلومتر ونصف عن الفندق، الذي سيقيم فيه المنتخب المغربي بمدينة فورونيج. كما وفرت الهيئة المشرفة على تدبير شؤون الكرة المغربية فنادق لإقامة الأسر في مدن سان بيترسبورغ وموسكو وكالينينغراد، من أجل تمكينهم من متابعة المباريات التي سيخوضها المنتخب المغربي بالمدن سالفة الذكر.
وأضافت مصادرنا أن التقاء اللاعبين بأفراد أسرهم، سيكون وفق برنامج محدد من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل ضمان التحفيز المعنوي للاعبين من جهة، والحفاظ على تركيزهم الكامل من جهة أخرى.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Hamza Mendyl : quatre cartons jaunes en cinq matches
  • L'Match : 5e journée de la Botola , match retour de la Coupe CAF
  • WAC : M'bark Boussoufa réagit sur le salaire supposé
  • Fouzi Lekjaa met fin à la rumeur sur le départ de Renard

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

86 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top