دَخل لاعبو الفريق الوطني الذين حلوا، مساء أمس الأربعاء، في أبيدجان عبر رحلة خاصّة ومباشرة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب الإيفواري برسم تصفيات كأس العالم 2018، مرحلة عالية من التركيز على بعد يومين فقط على اللقاء المصيري، حيث الالتزام والجدية باديان على جميع اللاعبين والطاقم المرافق للنخبة الوطنية.

وأصرّ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وسعيد الناصري، رئيس العصبة الاحترافية على مرافقة البعثة المغربية، إلى أبيدجان من أجل منحها جرعة ثقة إضافية، ما فتئت تتعزّز عقب الاستقبال الرائع الذي خصّته الجماهير المغربية من الجالية المقيمة في أبيدجان، أو التي حضرت لمؤازرة "الأسود"، لعناصر النخبة الوطنية عند وصولهم إلى مدار "هوفويت بوانيي" في أبيدجان.
ويخوض المنتخب اليوم الخميس، أوّل حصّة تدريبية له في الكوت ديفوار، على أرضية ملعب "صول بيني" الخاص بفريق أسيك أبيجدان، في حدود الساعة الخامسة إلا ربع، على أن يجري غدا في الخامسة والنصف، وهو نفس توقيت اللقاء، حصة تدريبية ثانية وأخيرة على ملعب "هوفويت بوانيي"، الذي سيحتضن المباراة.
وتتميّز مدينة أبيدجان حاليا بحرارة ورطوبة مرتفعتين مع هطول أمطار عاصفية ليلا، الشيء الذي سيحتّم على الناخب الوطني إعطاء تعليماته بضرورة التأقلم مع الأجواء المحلية، قبل موعد اللقاء المرتقب، والذي ينتظره الشارع الكروي الإيفواري بنفس درجة نظيره المغربي.
 

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

186 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top