أوضح مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار بأن المنتخب المغربي من المنتظر أن يدخل معسكرا تحضيريا بأكادير إبتداءا من 25 يوليوز المقبل إستعدادا لمواجهة المنتخب الهولندي يوم الأربعاء 31 من ذات الشهر،في الوقت الذي سيعود فيه أسود الأطلس صوب أنديتهم مباشرة في اليوم الموالي للقاء.
وأكد حجي في حديث خص به"المنتخب"بأن الطاقم التقني يخشى من العياء الذي تعانيه العناصر الوطنية مع توالي المباريات مؤكدا بأن الناخب الوطني قد يمنح الفرصة لغالبية اللاعبين للمشاركة أمام الطواحين خاصة وأنهم سيخوضون اللقاء في وقت الصيام،وقال:"نعرف أن لاعبي المنتخب المغربي يعانون من العياء بالنظر لكثرة المباريات التي خاضوها،وأمام هولندا سيعمل رونار على إشراك أكبر عدد من اللاعبين خاصة وأن المباراة ستجرى في وقت الصيام،بعض اللاعبين سيخوضون الشوط الأول وأخرين الشوط الثاني".
وعن عدم إمكانية حضور معظم لاعبي المنتخب المغربي المحترفين بالنظر لكون المواجهة أمام هولندا لاتندرج ضمن أجندة الإّتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"أوضح حجي بأن كل العناصر ستكون حاضرة في عاصمة سوس للدفاع عن القميص الوطني أمام "الأرونج" في مباراة إحتفالية أمام أنظار الجمهور المغربي،وقال:"لحد علمي جميع العناصر ستكون حاضرة في هذه المباراة الإحتفالية رغم أن اللقاء لايندرج ضمن أجندة الفيفا إلا أن الكل يريد اللعب من أجل متعة الكرة".

عضوأسود

اسود تويت

  • Achraf Lazaar répond sur le cas de Munir El Haddadi
  • Le meilleur de Sofiane Boufal contre Chelsea
  • Les buts de la rencontre de RSB contre le RAC
  • Abdelaziz Barrada dément la rumeur de son arrivée au WAC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

134 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top