دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مفاوضات مع الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، لتجديد العقد، بعد أن توج بلقب “الشان”.

وعلمت “الصباح” أن الأمور المالية تؤخر تجديد العقد، بالنظر إلى العرض الضئيل المقدم إلى سلامي، من خلال منحه زيادة بقيمة 30 في المائة فقط على راتبه في العقد السابق.
وقدمت الجامعة عرضها إلى سلامي لدراسته قبل تجديد العقد، منذ حوالي شهر، في الوقت الذي يتريث فيه المدرب إلى حين التوصل لاتفاق نهائي مع فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، علما أن عقده السابق انتهى في 28 فبراير الماضي، لكن سلامي واصل أداء مهامه ضمن الإدارة التقنية.
وترغب جامعة الكرة في بقاء سلامي مدربا بالإدارة التقنية الوطنية، مع تكليفه بتدريب المنتخب الرديف، استجابة لطلب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول.
وتمكن سلامي من قيادة المنتخب المحلي إلى التتويج بأول لقب ببطولة إفريقيا للاعبين المحلين في فبراير الماضي، وتوصل بمنحة 100 مليون سنتيم، حسب نظام المنح المصادق عليه من قبل الجامعة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

213 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top