عبر نور الدين النيبت، اللاعب السابق للمنتخب الوطني، وأحد المشاركين في “مونديال” 1998، عن ثقته في قدرة أسود الأطلس، في تحقيق نتائج كبيرة خلال نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستقام الصيف المقبل في روسيا.

وقال النيبت، في تصريح لشبكة قنوات “بي ان سبورت”، “أعتقد بأن المغرب قادر على التألق في مونديال روسيا والذهاب لأبعد نقطة ممكنة، لأن المنتخب يلعب كمجموعة متجانسة”، مضيفا: ” المنتخب الذي سيكون مستعدا نفسيا وذهنيا بشكل جيد قبل الدخول لهذه البطولة، هو الذي سيبرز في المونديال، وأنا أعتقد بأن حظوظ المنتخب المغربي متساوية مع جميع المنتخبات المتأهلة إلى مونديال روسيا”.
وأشاد اللاعب السابق لفريق ديبورتيفو لا كرورنيا الإسباني، في المناسبة ذاتها، بالقدرات التي يتمتع بها لاعبو المنتخب المغربي، “نملك لاعبين محترفين ولهم مهارات عالية، بالإضافة إلى مراكمتهم لخبرة كبيرة في التعامل مع مباريات من مستوى عالي، لذلك فإن المنتخب المغربي سيخوض “المونديال” بدون ضغوط، لأن لاعبوه اعتادوا على مواجهة كبار العالم”.
وأكد النيبت أيضا، بأن المنتخب المغربي، سيذهب لروسيا من أجل تجاوز الدور الأول، وعلى الرغم من صعوبة المجموعة التي تضم إسبانيا والبرتغال، بالإضافة إلى إيران، فإن النيبت، يعتبر أن “المغرب لا يخشى أي منتخب، الكل مركز على تجاوز الدور الأول”.
جدير ذكره، أن المنتخب المغربي، سيخوض أولى المباريات في “مونديال” روسيا، الذي سينطلق في 14 من شهر يونيو المقبل، أمام المنتخب الإيراني، قبل أن يواجه البرتغال في المواجهة الثانية، وإسبانيا في المباراة الثالثة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

176 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top