فرضت الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، الذين كان جمال السلامي، قد وجه لهم الدعوة للمشاركة في التجمع الإعدادي للمنتخب المحلي، المقرر إقامته في إقليم الأندلس بإسبانيا، تعويضهم بلاعبين آخرين، حيث عمل السلامي على توجيه الدعوة لكل من حبيب الله الدحماني، لاعب اتحاد الفتح الرياضي، وحمزة خابا، لاعب فريق الجيش الملكي.
وجاء دعوة الدحماني، وخابا، من أجل تعويض غياب كل من المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، ونجيب المعتني، لاعب فريق اولمبيك خريبكة، حيث تعذر على اللاعبين، السفر مع بعثة الأسود المحلية المتوجهة إلى اسبانيا، بعدما أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبان، عدم قدرتهما على المشاركة في تجمع اسبانيا.
وتتوجه بعثة المنتخب المحلي، اليوم الثلاثاء، صوب اسبانيا، بغرض الدخول في تجمع إعدادي، تحضيرا للتصفيات القارية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقررة سمة 2020.
وينتظر أن يشهد التجمع الإعدادي للأسود المحلية، خوض أشبال المدرب جمال السلامي، لمباراتين وديتين، سيلاقي فيهما فريق غرناطة، في 11 من أكتوبر الجاري، وفريق مالقا، في 15 من الشهر ذاته، علما أن السلامي، وجه الدعوة لـ 24 لاعبا للمواجهة في هذا التجمع الإعدادي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN-2019 : Tout le monde bluffe, y compris le Maroc !
  • Les fumigènes coûtent cher au WAC et à l’AS FAR
  • Pourquoi le Maroc ne veut plus abriter la CAN-2019 ?
  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le Bayern Munich

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

141 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top