يُواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته لمواجهة المنتخب السلوفاكي في سويسرا، في إطار التحضيرات للمشاركة في منافسات كأس العالم، المقرّر إجراؤها في روسيا بعد أقل من أسبوعين، علما أن "الأسود" تعادلوا في المباراة الودية الأولى، الخميس الماضي، أمام أوكرانيا، دون أهداف.

واستأنف المنتخب المغربي أمس الجمعة، تداريبه لمواجهة المنتخب السلوفاكي، حيث اختار الناخب الوطني، هيرفي رونار، عدم تمتيع اللاعبين بيوم عطلة بعد مباراة أوكرانيا، إذ خاضت العناصر التي لعبت المباراة حصة خفيفة من أجل إزالة العياء، فيما تدرّبت باقي الأسماء بشكل عاد، مركزةً على الجانبين التقني والبدني.
وخاض "الأسود" صباح اليوم السبت، حصةً تدريبية ثانية، على أن يجروا حصةً ثالثة عصر اليوم، إذ يسعى الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، إلى تصحيح الهفوات، خاصةً تنفيذ الضربات الثابتة، كما صرح بذلك "الثعلب" عقب مباراة أوكرانيا.
وينتظر أن يختتم المنتخب المغربي استعداداته غدا لمواجهة المنتخب السلوفاكي، الاثنين المقبل على ملعب جنيف في سويسرا ابتداءً من السادسة مساء، قبل شد الرحال صوب إستونيا لمواجهة منتخبه الأول يوم 9 يونيو المقبل، ليعرج بعدها على مقر إقامته في مدينة فورونيج الروسية، استعدادا لأولى مبارياته في كأس العالم أمام إيران يوم 15 يونيو.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Deux mille jeunes joueurs sur les traces de Badr Boulahroud
  • CAN 2019: le Sénégal valide sa qualification au Soudan
  • Le saviez-vous ? 4 joueurs d'origine marocaines 🇲🇦 jouent avec la Norvège, ils étaient titulaires contre la Slovén…
  • CAN-2019 : Hervé Renard et ses Lions se compliquent la mission

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

103 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top