يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم استعداداته قبل المباراة الودية التي ستجمعه غدا الإثنين بالمنتخب السلوفاكي بملعب جنيف في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وسيخوض أسود الأطلس اليوم الأحد حصة تدريبية مغلقة بملعب جنيف لوضع آخر اللمسات على المجموعة . وعلم لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب أجرى أمس السبت بملعب لينس بكرانس مونتانا (جنوب سويسرا) حصة تدريبية، بحضور جميع عناصره.
وتوزعت العناصر الوطنية إلى مجموعتين، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الخميس أمام أوكرانيا حصة للتدليك، في حين قامت باقي العناصر بتمارين تقنية وبدنية.
وخلال الحصة التدريبية لبعد الظهير ، ركز الناخب الوطني على تمارين تكتيكية لخلق الانسجام بين صفوف العناصر الوطنية. وستكون مباراة الغد ضد المنتخب السلوفاكي التي سينطلق على الساعة الثامنة مساء اللقاء الإعدادي ما قبل الأخير للمنتخب الوطني، حيث تنتظره مقابلة ودية أخرى في التاسع من يونيو الجاري أمام منتخب إستونيا بتالنين قبل التوجه إلى كأس العالم التي ستنطلق في روسيا في 14 يونيو الجاري.
وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في 15 يونيو في أولى مبارياته في إطار نهائيات كأس العالم، قبل أن ينازل نظيره البرتغالي في 20 يونيو والإسباني في 25 يونيو.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Jamal Ben Saddik champion du Glory 62
  • Supercoupe de la CAF : EST - Raja se jouera à Doha
  • CAN 2019 : un premier candidat connu
  • Badr Banoun risque l’incarcération

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

71 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top