نعم، لقد نجح الرجال في بلوغ المونديال، فلم يخيبوا الآمال وحققوا الأحلام. أحلام جميع المغاربة في جل أنحاء العالم. هذا العالم الذي غابت أسود الأطلس المغربية عن كأسه منذ تظاهرة فرنسا سنة 1998.

كتيبة الأسود بقيادة الثعلب رونار حجزت لنفسها مقعدا في كأس العالم بروسيا مطلع الصيف المقبل، بعد النتيجة الإيجابية التي تحصل عليها المنتخب الوطني على الأراضي الايفوارية برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أكبر تظاهرة كروية في العالم. ظهرت شخصية البطل وتمكن لاعبو المنتخب المغربي من كسب الرهان واسعاد الأنصار سواء المتواجدين في مدرجات ملعب المباراة والذين كانوا سندا قويا للمحاربين على أرضية الملعب، أو المتابعين وقلوبهم مرتعشة عبر شاشات التلفاز أو الانترنيت. لم تكتف الأسود بالتعادل، بل أصرّت على الانتصار لإرضاء الأنصار في كلّ الأقطار، فسجّلوا هدفين في الشوط الأوّل من توقيع نبيل درار والعميد المهدي بنعطية. هدفان وقعا كقطعة ثلج على الفيلة وجمهورهم الذي لم يعد يُسمع له صوت لأنّ لا صوت علا فوق صوت مشجعي الأسود في ملعب أوفويت بونيي، رغم ضعط الافواريين خلال الشوط الثاني وتضييع الأسود لفرص سانحة للتسجيل. الأسود تعبر للمونديال عن جدارة واستحقاق دون أن يدخل مرماهم أي هدف يتضرب موعدا مع الأنصار في روسيا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La CAF :après la conférence de Rabat, annonce un chantier gigantesque
  • Tacle violent d'Uli Hoeness sur Mesut Ozil:
  • Younes Belhanda de retour en Bundesliga ...
  • Le Maroc organisera les Jeux africains 2019

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

381 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top