أوضح أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي للاعبين المحليين، أن لاعبي الفريق الوطني كانوا صبورين خلال مواجهتهم للمنتخب الليبي برسم نصف نهائي "الشان"، مساء اليوم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وناقشوا مجريات اللقاء بذكاء ورغبة قوية في الفوز.

وأضاف الكعبي في تصريح لهسبورت عقب المباراة أن زملاءه بالمنتخب صنعوا فرصا كثيرة طيلة الشوطين الأول والثاني، قبل أن يتأتى لهم هدف التقدم قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، مردفا "تلقينا هدفا مباغتا لككنا نهضنا بسرعة واستطعنا إضافة هدفين في الأشواط الإضافية عبرا بنا إلى المباراة النهائية".
وعن مدى خطورة الإصابة التي اضطر معها إلى مغادرة اللقاء قبل نهاية الشوط الإضافي الأول، أكد الكعبي أنه أمر عادي وسيكون حاضرا في اللقاء النهائي بعد أن يستفيد يوم غد من بعض الراحة.
من جهته اعتبر نايف أكرد، مدافع المنتخب، أن مواجهة المنتخب الليبي للاعبين المحليين، الذي يعتبر المنتخب الأول نظرا لتكون الأخير من عدد كبير من اللاعبين الممارسين داخل الدوري الليبي، كانت جد صعبة، داعيا إلى ضرورة ضبط النفس ونسيان هذه المواجهة بسرعة من أجل التركيز بشكل جيد للقاء النهاية الأحد المقبل.
وتابع أكرد "إنه لشرف كبير أن نخوض نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين على أرضنا وبين قرابة 45 ألف متفرج، سيكون إحساسا جميلا ونحن فخورون بما حققناه لحدود اللحظة. ننتظر دعما كبيرا من الجمهور لتحقيق اللقب كما فعل اليوم وآزرنا أمام منتخب ليبيا".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Nabil Touaizi a encore brillé avec un nouveau triplé
  • Nabil Dirar sur le départ de Fenerbahce
  • UNAF U17: le Maroc et la Tunisie débutent bien dans ce Tournoi
  • Badou Zaki sur le départ du MC Oran

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

52 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top