عبّر الدولي المغربي أمين حارت، عن امتنانه للناخب الوطني هيرفي رونار، للدور الذي اضطلع به في استدعائه لـ"أسود الأطلس"، سواء للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا أو قبل ذلك للمباريات المؤهلة للمحفل العالمي.

وأوضح النجم الصاعد داخل نادي شالكه 04 الألماني، في حديث لصحيفة "ليكيب"، بالقول: "لن تستطيع أبداً نسيان المدرب الذي نادى عليك للمرة الأولى للمنتخب الوطني، إن رونار يُتيح لي إمكانية خوض كأس العالم في سن العشرين، سأكون مُمتنا له طيلة حياتي".
وأضاف "إنه شخص فريد من نوعه، بالنظر إلى صِفاته الإنسانية والكاريزمية، نعم هو صارم داخل الملعب، لكن خارج المستطيل الأخضر، إنه رائع، يمازحنا كثيرا ويتجاذب معنا أطراف الحديث".
كما استعاد المتحدث نفسه شريط ذكريات أولى مبارياته الدولية مع "الأسود"، شهر أكتوبر المنصرم، أمام المنتخب الغابوني، بالمركب الرياضي محمد الخامس، "لقد دخلت قبل نهاية اللقاء ببضع دقائق، لكنني كما لو أنني خضت المقابلة بأكملها".
لقد كان ذلك في مدينة الدار البيضاء التي أزورها كل سنة، وحيث تعيش عائلتي ويعمل والدي، أتذكر حينما كنت صغيرا وأنا أذهب مع والدي وأعمامي لمشاهدة اللقاءات بين الرجاء والوداد"، يُضيف أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني الموسم الماضي.
وأشار حارت إلى تأجيله حمل قميص المنتخب الوطني في مناسبتيْن، إذ صرح قائلا: "في المرة الأولى، كان من أجل اللعب لشبان المنتخب، لكنني كنت مرتاحا في المنتخب الفرنسي، وبعد ذلك تحدثت كثيراً مع هيرفي رونار قبل كأس إفريقيا 2017، غير أنه احترم قراري بالاستمرار مع الديوك، ووعدته بأنني سأتخذ قراري بعد مونديال الشبان".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Abdelhamid Sabiri 🇲🇦titulaire avec Huddersfield Town en déplacement à Manchester City en Premier League.
  • Aziz Bouhaddouz cherche à quitter le FC Sankt Pauli
  • Les prestations de Munir et Boussefiane contre Lugo
  • La prestation de Hakim Ziyech contre Venlo

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

74 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top