يتوافد لاعبو المنتخب المغربي على المغرب تباعا، للدخول في معسكر "بوزنيقة"، الخاص بمباراتي تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، تأهبا لمنتخب "جزر القمر" ذهابا وإيابا، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة، المبرمجتين يومي 13 و16 أكتوبر الجاري.

وعلمت "هسبورت" أن توافد اللاعبين على مقر إقامة "الأسود" ببوزنيقة سيكون على دفعات، إذ سيصل نبيل درار كأول الملتحقين قادما من تركيا، حيث أكدت مصادر خاصة أن توقيفه من قبل إدارة "فنربخشة"، عجل بقدومه إلى المغرب، ومن المرتقب وصوله، مساء اليوم، إلى مطار سلا الدولي.
وكشفت المصادر ذاتها أن لاعبي البطولة الذين استدعوا من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، سيلتحقون بالفريق الوطني، مساء اليوم، مباشرة بعد نهاية مبارياتهم ضمن منافسات كأس العرش، حيث سيحل كل من إسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي والحارس رضا التكناوتي من الوداد الرياضي، بالإضافة إلى لاعب الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافيضي، بالفندق الذي اختارته الجامعة الملكية لكرة القدم ببوزنيقة لإقامة "الأسود"، مساء اليوم، بعد مباريات ربع نهائي الكأس أمام أولمبيك آسفي وسريع واد زم على التوالي.
وينتظر أن يصل باقي المحترفين، صباح يوم غد الاثنين، تباعا، حيث برمج مدرب "الأسود" ستَّ حصص تدريبية استعدادا، لمباراة الذهاب المقرّر إجراؤها في مركب محمد الخامس، حيث سيدخل "الأسود" بدايةً من الاثنين المعسكر المغلق، بحصة تدريبية بداية من الرابعة والنصف عصرا في ملحق ملعب مولاي عبد الله، فيما برمج "الثعلب" حصتين تدريبيتين، صباحا وعصرا ليوم الثلاثاء، على أن يخوض "الأسود" تداريب الأربعاء والخميس في نفس الملعب بمعدل حصة واحدة، عصرا.
وسَيتنقل المنتخب المغربي الجمعة إلى الدار البيضاء حيث سيجري حصة تدريبية في الرابعة والنصف عصرا، في ملعب الأب جيكو، علما أن برنامج التداريب المخصّص لمواجهة جزر القمر هو نفسه الذي كان قد سطّره رونار لمواجهة منتخب مالاوي لحساب الجولة الثانية.
للإشارة، فالمنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم القادمة بالكاميرون، إذ حصد 3 نقاط من مباراتين، بعد خسارة أمام الكاميرون في الجولة الأولى، وانتصار عريض على منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة، فيما تفصله نقطة وحيدة عن المتصدر.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du Roi : le Real Madrid contre Melilla
  • La prestation de Hakim Ziyech contre Heerenveen
  • Mohamed Rabii remporte son 7e combat de suite
  • Les buts de la rencontre entre l'IRT et le CRA

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

77 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top