كشفت مصادر مطلعة أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، برمج أربع حصص تدريبية بتورينو، تحضيرا للمباراة الإعدادية، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الصربي في 23 مارس الجاري بالملعب الأولمبي.

وسيخصص رونار الحصة الأولى لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية مباشرة بعد وصول اللاعبين إلى تورينو، إذ يتوقع أن تعرف بعض الغيابات، على أن تعقبها حصتان في اليوم الموالي، ثم الأخيرة بالملعب الأولمبي.
وعلمت “الصباح” أن بعثة المنتخب الوطني ستسافر في 19 مارس الجاري عبر رحلة عادية، وتضم اللاعبين المحليين، المدعوين للمشاركة في مباراة صربيا، والطاقم التقني والإداري والطبي وإداريي المنتخب.
وعزا مصدر مطلع أسباب سفر الأسود عبر رحلة عادية إلى وجود أغلب المحترفين بأوربا، وبالتالي سيلتحقون مباشرة بتورينو، على أن تعود بعثة الأسود إلى البيضاء عبر طائرة خاصة، لمواجهة منتخب أوزباكستان في 27 مارس الجاري بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء.
ويكشف رونار عن اللائحة النهائية لمباراتي صربيا وأوزباكستان الثلاثاء المقبل، وينتظر أن تعرف توجيه الدعوة إلى وجوه جديدة، نظير زكرياء لبيض وأسامة السعيدي وعادل تاعرابت وأيوب الكعبي.
وعادت إصابة المهدي بنعطية في مباراة توتنهام الإنجليزي أول أمس (الأربعاء) في دوري أبطال أوربا، لتطفو على السطح مجددا، بعدما غادر أرضية الميدان في حدود الدقيقة 60.
وأفادت مصادر جامعية، أن إصابة بنعطية لا تدعو إلى القلق، عازية إياها إلى شعوره بالتعب والإرهاق، فيما كشف مصدر فضل عدم ذكر اسمه أن بنعطية يشعر بألم، كلما ارتفع إيقاع المباراة وبذل مجهودات بدنية مضاعفة دون أن يستبعد إمكانية غيابه عن مباراة صربيا، من أجل إراحته.
ولم يشر الموقع الرسمي لجوفنتوس الإيطالي إلى إصابة بنعطية ونوعيتها، فيما لمحت تقارير إعلامية إلى إمكانية غياب الدولي المغربي عن المباراة المؤجلة أمام أتلانتا الأحد المقبل.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les stats de Faycal Fajr sur cette première mi temps
  • Les buts de la rencontre KACM contre le MCO
  • La prestation de Sofiane Boufal contre Real Valladolid
  • Ligue des Champions : "Nous avons manqué d'efficacité" (Sektioui)

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

85 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top