يستعد فريق اتحاد طنجة، للتوقيع على شراكة جديدة مع مستشهر مهم، خلال الأسبوع المقبل، ليكون راعيا رسميا للفريق، ضمن منافسات الدوري الاحترافي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية التي سيشارك فيها، انطلاقا من شهر فبراير المقبل، وذلك بعد احتلاله للمركز الثالث ضمن سبورة ترتيب الموسم الماضي، إذ من شأن هذه الشراكة أن تخفف من معاناة فريق "البوغاز" المالية، خصوصا في ظل انعدام مداخيل كبيرة من الجماهير.

وكشف عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، في تصريح خص به "هسبورت"، أن النادي يستعد للتوقيع على شراكة مع أحد المستشهرين المهمين، ليكون راعيا رسميا للمجموعة في البطولة الوطنية، و"الكاف"، وسيتم تقديمه خلال الأسبوع المقبل بين السادس أو السابع من يناير، خلال الندوة الصحفية التي سيتم عقدها لمناقشة مجموعة من الأمور التي تخص النادي.

وأوضح رئيس الفريق "الطنجاوي"، أن الندوة الصحفية التي كان من المقرر إجراؤها اليوم، للكشف عن مجموعة من الأمور، قد تم تأجيلها بطلب من المحتضن الجديد، على اعتبار أن التوقيع على الصفقة كان مبرمجا خلال الندوة نفسها، ومن الضروري تأجيل هذه الأخيرة لأهمية المحتضن، نافيا في الوقت ذاته أن يكون التأجيل قصد البحث عن حجج ودلائل جديدة في قضية الودادي شيكاتارا، أو طي الخلاف لكي ينسى من قبل الرأي العام كباقي القضايا.

وعن دخول الفريق "الطنجاوي" في سوق الانتدابات الحالية، أضاف المتحدث ذاته، أن المدرب عبد الحق بنشيخة هو المسؤول عن هذا الجانب، إذ أقدم على جلب اللاعب عادل الشيحي، الذي كان يمارس في الدوري الألماني قصد إخضاعه للاختبار، مشيرا إلى أن المكتب ينتظر قراره بهذا الخصوص والمراكز التي يجب جلبها، قصد الشروع في ذلك.

يشار إلى أن جمهور فريق "البوغاز"، وجه انتقادات للمكتب المسير بعد الإعلان عن تأجيل الندوة الصحفية، الخاصة بكشف تفاصيل اللاعب شيكاتارا، إذ يتخوف الجمهور من أن يتم "ضمص" القضية من جديد، على الرغم من توفرهم على حجج ودلائل، مؤكدين في الوقت ذاته على أنهم سيتابعون ملف هذه القضية وينتظرون عقد الندوة الصحفية المذكورة.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Trois clubs en compétition pour les deux billets de la montée
  • Coupe Arabe: les adversaires du Raja et du WAC connus
  • Maroc 2026: Présentation du dossier aux membres de la CAF
  • L’équipe LDA souhaite un joyeux anniversaire à notre attaquant marocain ; Khalid Boutaïb ! @khalidboutaib ! 🇲🇦🇲🇦

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

117 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top