يواصل عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي اتحاد طنجة، تدويناته "المستفزة" لمكونات خصومه، آخرهم الرجاء البيضاوي، عندما اعتبر أن الفوز عليه أمس، برسم مؤجل الجولة 4 من منافسات البطولة "برو"، بهدف نظيف، كان ضد 12 لاعباً، متهماً ضمنياً الطاقم التحكيمي الذي أدار اللقاء، بقيادة سمير الكزاز، بالتحيز للفريق "الأخضر".

وأكد مصدر جامعي، في تصريح لـ"هسبورت"، أن أعضاء لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستنظر في منشورات عبد الحميد أبرشان "الفايسبوكية"، التي أثارت جدلاً واسعاً بين مكونات الأندية، وصل صداه حتى ردهات الـ FRMF.

واعتبر المصدر نفسه أنه من غير المقبول صدور اتهامات مباشرة وتشكيكات في نزاهة التحكيم في الدوري الاحترافي من مسؤول أول عن أي ناد ضمن البطولة "برو"، خاصةً وأن مثل هذه التصرفات تثير حفيظة الجماهير المعنية بالتدوينات، وهو ما حصل مع أنصار الرجاء الذين عبروا عن استيائهم الكبير من ما يصدر من الرئيس "الطنجاوي"، لاسيما وأنها ليست المرة الأولى التي تستهدفهم.

وكتب أبرشان "فريق اتحاد طنجة يملك كتيبة من المقاتلين، لذا لا خوف على النادي، حتى وإن كان الخصم يلعب ضدنا دائما باثنى عشر لاعبا، ومبروك علينا جميعا الانتصار على فريق الرجاء البيضاوي في عقر داره، والقادم أحلى وأحلى إن شاء الله"، علماً أن "فارس البوغاز" نال ضربة جزاء في بداية المباراة، قبل أن يضيعها عبد الغني معاوي.

ولمح أبرشان في تدوينة مماثلة، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه الأسبوع الماضي بنادي الوداد البيضاوي، إلى وجود أخطاء تحكيمية مقصودة ضد ناديه، قائلاً " أشكر كل اللاعبين والطاقم التقني على كل ما قدموه في مباراة اليوم من قتالية وحصولهم على نقطة ثمينة أمام متزعم الترتيب فريق الوداد البيضاوي، الذي كنا أقرب بكثير للفوز عليه لولا بعض الأمور التي لن نتطرق إليها".

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

39 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top