رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا الاعتراض الذي تقدمت به إدارة نادي اتحاد طنجة بخصوص شبهة عدم توفر اللاعب النيجيري شيسوم شيكاتارا، مهاجم الوداد البيضاوي، على شرط العشر مباريات دولية رفقة منتخب بلاده، والتي تتيح له المشاركة في مباريات الدوري المغربي للمحترفين.

وكشف مصدر رسمي بجامعة الكرة في تصريح خص به "هسبورت" أن لجنة الرخص واللجنة التأديبية قد رفضا "الطعن" الذي تقدمت به إدارة اتحاد طنجة لعدم استيفائها بعض التفاصيل الخاصة بتقديم ملتمس الاعتراض وكذا لقانونية حمل اللاعب لقميص الوداد البيضاوي.

وأكد المصدر ذاته أن حسن الفيلالي، رئيس لجنة الرخص قد أطلع فعلا عبد الحميد أبرشان، رئيس نادي اتحاد طنجة، على الوثيقة المختومة من الاتحاد النيجيري التي تؤكد خوض شيكاتارا لعشر مباريات دولية، رغم إعلان رئيس الـ IRT عبر الموقع الرسمي للنادي عدم توصله بما يفيد قانونية مشاركة شيكاتارا في الدوري المغربي.

وأضاف المتحدث ذاته أنه يرتقب أن تصدر الجامعة بلاغا مفصلا في الموضوع، الاثنين المقبل، بغرض إقفال الملف نهائيا، وإيقاف كل اللغط الذي رافق الموضوع الذي فتحه مسؤولو اتحاد طنجة وقبلهم مسؤولو أندية أخرى.

واستبعد مصدر "هسبورت" إحالة رئيس اتحاد طنجة أو أي مسؤول "طنجي" على اللجان التأديبية للجامعة بسبب هذا الموضوع، أو بداعي الاحتجاجات المتكررة التي اعتبرها البعض مبالغا فيها على التحكيم.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller
  • CAN 2021-Côte d’Ivoire : la CAF fait machine arrière

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

156 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top