استغرب امحمد فاخر مدرب فريق الرجاء الرياضي لتغيير قانون انتداب اللاعبين، الذي تنوي الجامعة الملكية المغربية تفعيله ابتداء من "الميركاتو الشتوي" المقبل.

و قال فاخر عقب لقاء فريقه وفريقه النهضة البركانية أمس الاثنين، أن القوانين يتم تعديلها قبل بداية الموسم، وليس في وسطه، و أن هذا الفعل يُرجى به خدمة أندية دون غيرها.

و أضاف مدرب الرجاء بأن هناك قوانين غيرت في وقت سابق، تخص اللاعبين الأجانب في ظرف ساعات قليلة على انتهاء الميركاتو، خدمت أندية كانت تتوفر على 4 أجانب، مضيفا أن قانون التعاقدات الجديد مشكوك فيه، بحكم أن بعض الأندية لم تعقد جمعها العام بعد، فكيف سيتم التعامل معها؟ يتساءل امحمد فاخر.

و اختتم الإطار الوطني مداخلته مستشهدا بمثلة شعبية قائلا :"لّي عَندو مُّو فالعْرس ماكِيباتْش بْلا عْشَا"، مطالبا المسؤولين بالمساواة بين جميع الأندية.

و كان فاخر قد انتقد أيضا العصبة الاحترافية التي برمجت مباراة فريقه الرجاء أمام الجيش الملكي برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية، يوم الجمعة 22 دجنبر، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Des Marocains se distinguent au plus long marathon des sables
  • Coupe de la CAF : les résultats complets des 16es de finale aller
  • LDC : les résultats complets des 16es de finale aller
  • CAN 2021-Côte d’Ivoire : la CAF fait machine arrière

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

184 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top