يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، ضيفه الفتح الرياضي الرباطي، اليوم الثلاثاء، بملعب العبدي بالجديدة، وذلك برسم مؤجل الجولة الرابعة من البطولة، حيث سيطمح الطرفين الفوز بالنقاط الكاملة للمواجهة، قصد مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بالنسبة للفريق الدكالي، بينما لتأكيد الفوز الأخير من جانب الفريق الرباطي.

ويسعى أبناء عبد الرحيم طالب خلال هذه المواجهة لتأكيد الانتصارات الست التي حصدوها خلال الجولات الماضية، من أجل بلوغ النقطة الـ24 في سبورة الترتيب العام، وبالتالي مواصلة مطاردة فريق الوداد الرياضي المتصدر، في الوقت الذي سيعمل أبناء وليد الركراكي، لتأكيد الانتصار الأخير لهم أمام شباب أطلس خنيفرة، وحصد الثالث في البطولة للخروج من المراكز الأخيرة التي بات يحتلها حامل اللقب مند دورات.

وأكد حميد أحداد، مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي، في تصريح خص به "هسبورت" بخصوص هذه المباراة، أن رفاقه على أتم الاستعداد لمواصلة انتصاراتهم المحققة خلال الدورات الماضية، مبرزا أن رهانهم خلال مواجهة الفتح الرياضي في مؤجل الدورة الرابعة، يبقى هو حصد النقاط الكاملة للمباراة لتعزيز رصيدهم في سبورة الترتيب.

وأفاد مهاجم الفريق الدكالي، أن رفاقه عازمون على إضافة انتصار جديد لحصيلتهم خلال البطولة في موسمها الاحترافي السادس، مشيرا في ذات السياق إلى أنهم سيدخلون نزال اليوم وتفكيرهم منصب على أطوارها، بعد أن نسوا الانتصار الهام الذي حققوه الأسبوع الماضي على حساب الجيش الملكي.

ومن جانبه أكد محمد فوزير، متوسط ميدان فريق الفتح الرياضي الرباطي، أنهم يعتزمون تحقيق نتيجة الفوز خلال المواجهة المذكورة، وتأكيد الفوز الأخير على شباب أطلس خنيفرة، مضيفا أنهم يحتاجون للفوز بنقاط المباراة قصد الصعود في سلم الترتيب العام، والخروج من فترة الفراغ التي مر منها الفريق خلال الدورات التي سبقت الفوز على الفريق الخنيفري.

وأضاف لاعب الفتح، في رد له على سؤال "هسبورت" أن وليد الركراكي قد نبه لاعبيه لنقطة قوة الفريق الخصم والمتمثلة بالتحديد في استثماره للهجمات المرتدة، وهو ما دفع ربان الفريق، خلال الحصص التدريبية التي سبقت مباراة اليوم، للاشتغال على ذلك وتحذير اللاعبين منها، مبرزا أن تحضيراتهم لنزال الدفاع الجديدي مرت في ظروف جيدة وسادتها أجواء ممتازة بفعل الانتصار الهام على أطلس خنيفرة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

269 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top