شدد سيباستيان ديسابر مدرب فريق الوداد الرياضي على صعوبة المباراة التي جمعتهم بفريق الرجاء الرياضي عشية اليوم الأحد بمدينة أكادير، مؤكدا على أنهم واجهوا فريقا صعبا و منظما بشكل جيد داخل رقعة الميدان.

و أضاف ديسابر خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا " لم ندخل هذه المواجهة بالشكل الجيد، بسبب اعتمادنا على تكتيك جديد لازال اللاعبون لم يعتادوا عليه، و رغم ذلك خلقنا مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل و كنا قريبين في أكثر من مناسبة من افتتاح حصة التسجيل".

و أوضح ديسابر أن لاعبي الوداد قدموا مباراة كبيرة وبذلوا مجهودات مضاعفة خلالها، مشيرا إلى أنه راض على أداء لاعبيه الذين كانوا في المستوى المطلوب.

و بخصوص تغييره للاعب اسماعيل الحداد، أكد ديسابر أنه فضل عدم المغامرة باللاعب منذ بداية اللقاء و ارتأى إلى الإبقاء عليه في دكة البدلاء، مؤكد أن سبب تغييره في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء يعود بالأساس إلى تخوفه من تفاقم الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، و التي حرمته من خوض تداريبه مع المجموعة خلال الأسبوع المنصرم.

كما عبر ديسابر عن سعادته بعدم تلقي شباك فريقه لأي هدف في المباريات الثلاثة الأخيرة، و هو أمر جيد بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يتاسف لإجراء الديربي خارج مدينة الدار البيضاء، و كذا لافتقادهم للجماهير الودادية الرائعة في هذه المباراة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du Roi : le Real Madrid contre Melilla
  • La prestation de Hakim Ziyech contre Heerenveen
  • Mohamed Rabii remporte son 7e combat de suite
  • Les buts de la rencontre entre l'IRT et le CRA

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

99 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top