أكدت مصادر مقربة من المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم أن إدارة النادي توصلت بالعديد من السير الذاتية للعديد من المدربين الوازنين الذين يودون التعاقد مع فارس البوغاز، مباشرة بعد إعلان فسخ العقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.


ومن بين هؤلاء المدربين العالميين المدرب البرتغالي همبيرطو كويليو الذي يعرف الشيء الكثير عن كرة القدم المغربية لكونه سبق له أن أشرف علي تدريب الفريق الوطني المغربي خلال الفترة ما بين 2000 و2002، بالإضافة إلى المدرب هوغو بروس الذي فاز مع المنتخب الكامروني باللقب الأفريقي للأمم بالغابون، كما توصلت إدارة فارس البوغاز بسير العديد من المدربين المغاربة.


وحسب مصدر من داخل اتحاد طنجة، فإن إدارة النادي ما زالت تدرس السير الذاتية التي توصلت بها، وبعد دراستها بالشكل الجيد ستتخذ القرار الأنسب خدمة لمصلحة الفريق.


وكان اتحاد طنجة لكرة القدم قد أعلن يوم الأحد الأخير عن فسخ العقد بالتراضي مع المدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد إقصاء فارس البوغاز من كأس «الكاف» أمام حوريا كوناكري الغيني، فيما أسندت إدارة اتحاد طنجة مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمحمد سابق المعروف بالـ«سيمو» إلى غاية التعاقد مع مدرب جديد.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du monde 2018 : le programme du mardi 19 juin
  • Belle image lors de la fin de la rencontre entre la Belgique et le Panama
  • Le Maghreb candidat pour l'organisation de la Coupe du monde 2030 ?
  • Dirar et Boutaib de retour contre le Portugal

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

281 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top